بحثًا عن البقاء متصدرًا.. ريال مدريد في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

0 16

في قمة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد بالجولة الثانية والعشرون من الدوري الأسباني، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وينطلق لقاء ريال مدريد وأتلتيكو  بقمة الجولة في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد يواجه أتلتيكو وعينه على الصدارة

ويدخل أبناء الفرنسي زين الدين زيدان اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل البقاء وحيدًا بصدارة الدوري الأسباني، وهو ما سيجعل الأمور اصعب على أتلتيكو.

وسيستضيف الريال نظيره فريق أتلتيكو بمباراة ديربي ليست كغيرها نظرًا لطموح دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد من أجل الثأر من الهزيمة بالسوبر

وتلقي فريق أتلتيكو مدريد هزيمة قاسية بنهائي السوبر الأسباني على يد “المرنجي” بركلات الترجيح 4-1، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

اخبار ريال مدريد.. زيدان يسعى لمواصله التألق أمام أتلتيكو

ويسعى فريق الريال لإسغلال الروح المعنوية التي يمتلكها بعد الفوز على فريق ريال سرقسطة بكأس ملك أسبانيا برباعية نظيفة، في لقاء رائع للملكي.

وأيضًا يسسير الفريق بشكل رائع في الدوري حيث يتصدر ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة، ويأتي خلفه فريق برشلونة برصيد 43 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يمتلك فريق أتلتيكو مدريد رصيد 36 نقطة بالمركز الرابع، ولكن المباراة التي سيلعبها أمام الريال تُمثل له الكثير.

ريال مدريد يواجه اتلتيكو مدريد بالدوري

ورغم فوزه بمباراة السوبر الأسباني، يسعى الفريق الملكي لمواصله مشواره الجيد في الدوري الأسباني حتى لو أمام فريق أتلتيكو مدريد.

وقدم الفريق الملكي مبارايات رائعة ببطولة السوبر الأسباني حيث فاز على فريق فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، وفاز في النهائي على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا  «جاريث بيل الجوائز».. منذ الصغر إلى المجد مع ريال مدريد .. "فيديو"

أتلتيكو مدريد يلعب من أجل الثأر من الريال

ولا تعد بطولة السوبر الأسباني التي حققها الريال على حساب أتلتيكو هي البطولة الأولي التي يتوج بها الملكي على حساب الروخي بلانكوس.

حيث حقق الفريق الملكي بطولتي دوري أبطال أوروبا على حساب أبناء سيميوني موسم 2013 و 2016، مع كلًا من أنشيلوتي وزيدان على الترتيب.

إقرأ أيضًا..

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سرقسطة بالكأس

غياب نجم ريال مدريد عن مواجهة سرقسطة بالكأس

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد