بثنائية من ميسي.. برشلونة يكتسح ليجانيس بخماسية في الكأس

0 12

اكتسح فريق برشلونة نظيره فريق ليجانيس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 من كأس ملك أسبانيا، على ملعب “كامب نو”.

وصعد فريق برشلونة لدور الثمانية من كأس الملك بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على ليجانيس اليوم الخميس.

اخبار برشلونة اليوم.. الفريق الكتالوني يكتسح ليجانيس

وتقدم فريق برشلونة مبكرًا عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالدقيقة الرابعة، قبل أن يضاعف لينجيليت النتيجة في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بواقع الهدفين.

وفي الشوط الثاني انفجر الفريق الكتالوني وسجل ثلاثية بدأها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدقيقة 59، وأحرز الهدف الرابع اللاعب أرثور في الدقيقة 78، قبل أن يختتم ميسي أهداف البرسا بهدف رائع مع الدقيقة الأخيرة.

 البرسا يعوض اخفاق الدوري باكتساح ليجانيس

وتلقى فريق برشلونة هزيمة قاسية أمام فريق فالنسيا بثنائية نظيفة، بالدوري الأسباني، على ملعب “المستايا”، في اخفاق كثير لرفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبذلك تلقى كيكي سيتيين هزيمته الأولى مع فريق برشلونة، واحتاج لأن يعوض ذلك وهو ما فعله في مباراة اليوم بالكأس أمام ليجانيس، وبالتأكيد ستنتظر الجماهير الكتالونية الكثير منه.

هل ينتظر الجماهير الكتالونية كلاسيكو بالكأس

ومن الممكن أن يلتقي فريقي برشلونة وريال مدريد في الكأس بكلاسيكو أخر سيكون بحسابات متغيرة.

وصعد فريق ريال مدريد بالأمس بعد فوزه خارج أرضه على فريق ريال سرقسطة المتحدي بأربعة أهداف نظيفة، وفي تألق كبير من أبناء زين الدين زيدان.

اخبار برشلونة اليوم.. البرسا تسعى للتغيير مع سيتيين

وقام النادي الكتالوني بتغيير في الجهاز الفني ليصبح بقيادة جديدة مع كيكي ستيين، والذي تولى القيادة خلفًا لفالفيردي الذي لم يقدم ما يشفع له للاستمرار مع البرسا.

اقرأ أيضا  برشلونة تفقد أحد نجومها.. عثمان ديمبلي يتعرض للإصابة مجددًا

وبدأ سيتيين مشواره مع برشلونة متعثر بعض الشئ، قبل أن يحدث تحسن اليوم رغم ضعف الخصم نسبيًا.

البرسا في مواجهة ليفانتي من أجل مطاردة ريال مدريد

وسيواجه فريق برشلونة نظيره فريق ليفانتي يوم الأحد المقبل على ملعب ” كامب نو” في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضًا..

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سرقسطة بالكأس

غياب نجم ريال مدريد عن مواجهة سرقسطة بالكأس

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد