باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض جديد.. واللاعب يرد

0

يخوض نادي باريس سان جيرمان جولة جديدة في سباق إقناع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بتجديد عقده والبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه المتكرر تجديد عقده رغبةً منه في الرحيل إلى ريال مدريد بحسب ما أكدت العديد من التقارير الصحفية الموثوقة.

لكن بعض التقارير الصحفية اليوم أكدت، أن هناك تحرك جديد من نادي باريس سان جيرمان من أجل تأمين تواجد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، خلال الفترة المقبلة ومنع انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني مجانًا في الانتقالات الصيفية المقبلة.

باريس سان جيرمان يُغري مبابي بعرض جديد

وأشار برنامج “تيليفوت” الفرنسي في تقرير نشره اليوم، إلى تحرك جديد من إدارة باريس سان جيرمان بقيادة رئيس النادي ناصر الخليفي، من أجل إقناع مبابي بتوقيع عقد جديد خلال الفترة المقبلة، من أجل استمرار اللاعب مع النادي الفرنسي.

وأضاف التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان ستتقدم بعرض جديد إلى مبابي، سيكون بعقد “قصير الأمد”، وسيطلب  باريس سان جيرمان منه توقيع عقد يمتد لمدة موسم أو موسمين فقط.

وسيقوم نادي باريس سان جيرمان بإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده وذلك للاستفادة من رحيله ماديًا سواء في الانتقالات المقبلة أو الموسم التالي بدلًا من رحيله مجانًا.

وتابع التقرير أن المحيطين باللاعب كيليان مبابي، أخبروا إدارة باريس سان جيرمان، بأنه لا يفكر حاليًا في مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي الفرنسي، ولكن تفكيره هو إنهاء الموسم بالحصول على البطولات مع النادي الفرنسي.

ومن المتوقع أن يجتمع مسؤولو باريس سان جيرمان مع ممثلي كيليان مبابي خلال الأسابيع المقبلة لمناقشة العرض الجديد الذي يرغب النادي الفرنسي في تقديمه للحفاظ على مبابي.

وكان مبابي على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن باريس سان جيرمان رفض عرض النادي الملكي والذي وصل خلال هذه الفترة إلى 200 مليون يورو.

وشارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي خلال 26 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 15 آخرين في مختلف البطولات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد