الهلال السعودي يقهر أوراوا الياباني ويتوج بطلًا لدوري الأبطال للمرة الثالثة .. فيديو

0 61

حسم الهلال السعودي، اليوم لقب دوري أبطال آسيا، بعدما فاز على نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بإياب نهائي البطولة على ملعب سايتاما، ليحقق اللقب الثالثة في تاريخه.

 

اهداف الهلال السعودي واوروا بدوري الأبطال

وشهدت المباراة حضور كثيف من جماهير نادي الهلال ونجومه بملعب سايتاما في اليابان الذين جاءوا لدعم فريقهم من أجل تحقيق اللقب الثالث.

كان لقاء الذهاب، قد انتهي بفوز الهلال بهدف في الرياض، قبل أن يحقق الانتصار الأغلى على الأراضي اليابانية بهدفي سالم الدوسري والفرنسي بافيتيمبي جوميز بالدقائق (74 و90+3).

ويعد فوز الهلال ذهابًا وإيابًا سابقة تحدث للمرة الأولى في المباريات النهائية بدوري الأبطال، حيث بسط هيمنته على بطل اليابان.

وأصبح بذلك فريق الهلال هو أكثر الفرق الآسيوية تتويجًا بدوري الأبطال، متساويًا مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ملخص مباراة الهلال واوراوا الياباني

كان الشوط الأول من المباراة قد انتهي بالتعادل السلبي، حيث بدأ بحذر كبير بين الفريقين إلا أنه بالدقيقة الثامنة لم يتمكن بافيتمبي جوميز من استغلال كرة خطيرة بمنطقة جزاء أوراوا بعد تدخل الحارس نيشيكاوا، بعدها رد الفريق الياباني بهجمة خطيرة على مرمى المعيوف إلا أنه نجح في التصدى لها.

وبعد محاولات من فريق أوراوا في استغلال الكرات المرتدة كان دفاع الهلال بالمرصاد لتلك المحاولات وخاصةً تألق علي البليهي بتصديه لإحدى الهجمات الخطيرة.

وفي الشوط الثاني كان الهلال هو الأخطر حيث أنه في الدقيقة 74 أحرز سالم الدوسري الهدف الاول بعد مرتدة مررها بشكل رائع لكاريلو لسلمان الفرج الذي مررها لجيوفينكو ثم من لمسة لسالم وبعدها بالشباك .

اقرأ أيضا   حارس أتلتيكو مدريد.. ليفربول فريق رائع لكننا سنتأهل

وبالدقيقة 93 أحرز جوميز هدف الهلال الثاني بعد عرضية كاريلو، ليؤكد تفوقه بالمباراة واستحقاقه للقب الغالي.

 

 

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد