“الموت لجريزمان”.. جماهير أتلتيكو مدريد تتوعد للاعب برشلونة

جماهير أتلتيكو مدريد تٌهدد لاعب برشلونة.."الموت لجريزمان"

0 30

هددت جماهير فريق أتلتيكو مدريد لاعبها السابق ولاعب فريق برشلونة الحالي بالموت بسبب غضبها منه لانتقاله للفريق الكتالوني وتركه لمدريد، وذلك أثناء تواجده في مواجهة الفريقين على ملعب”واندا ميتروبوليتانو” .

وخطف فريق برشلونة الأسباني فوزًا مثيرًا على حساب نظيره فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في أجواء ممطرة، بالجولة الخامسة عشر من الدوري الأسباني.

جريزمان

 

ميسي يٌهدي برشلونة الفوز على حساب أتلتيكو مدريد

واستطاع ميسي أن يقود فريقه لفوز صعب ومثير على حساب فريق أتلتيكو مدريد العنيد، بعد مباراة قوية شهدت أحداث كثيرة أهمها إصابة بيكية، مدافع الفريق الكتالوني.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف اللقاء الوحيد من هجمة رائعة بينه وبين سواريز مهاجم الفريق لتنتهي الكرة في شباك أوبلاك حارس الفريق المضيف في الدقيقة 86 قبل 4 دقائق من انتهاء المباراة فقط.

وشهد اللقاء إصابة نجم دفاع فيرق برشلونة جيرارد بيكية، بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي أتلتيكو مدريد ليخرج على إثرها مصابًا وسيتحدد حجم الإصابة بعد الكشف الطبي للاعب الفريق الكتالوني.

 

جماهير أتلتيكو مدريد تشوه لوحة جريزمان وتهاجمه

وقام عدد من جماهير أتلتيكو مدريد بتشويه لوحة عليها أسم جريزمان في محيط ملعب المباراة، بعد غضب شديد من اللاعب الفرنسي.

جريزمان

كما قامت الجماهير بإطلاق الصافرات مع كل لمسة من مهاجم برشلونة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، حيث أن جريزمان لعب في صفوف أتلتيكو لمدة 5 سنوات، قضى فيها فترة رائعة مع الفريق.

 

صفقة جريزمان لبرشلونة

وانتقل الفرنسي جريزمان إلي صفوف فريق برشلونة بعد كسر عقده مع أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، حيث تم دفع شرط جزائي بقيمة  120 مليون يورو.

 


وشارك جريزمان في العديد من اللقاءات مع الفريق الكتالوني ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب بعد، حيث كان اللاعب في فريق أتلتيكو مدريد نجمًا له وينتظر منه جماهير برشلونة الكثير.

اقرأ أيضا  تعرف على غيابات ريال مدريد عن كلاسيكو الأرض أمام برشلونة
جريزمان

برشلونة يلحق بريال مدريد ويتصدرالدوري

وبعد أن حقق فريق برشلونة الفوز أصبح في صدارة الدوري برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد الذي حقق الفوز بالأمس على حساب فيرق ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف.

إقرأ أيضًا .. 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

فيديو.. ديمبلي يخرج باكيًا بعد إصابته بمباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند 

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد