المنشطات تثير غضب النصر السعودي.. ورئيس النادي يرد

0

تسببت لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في غضب لدى مسئولي نادي النصر السعودي، بحسب نشرته آخر المستجدات الصحفية ، مساء اليوم الأحد .

واستطاع العالمي أن يحقق الفوز على نظيره فريق الفتح في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على ملعب ” الأمير عبد الله بن جلوي”، في الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير بن سلمان للمحترفين .

المنشطات تتسبب في أزمة لنادي النصر السعودي

وتداول قطاع كبير من جماهير النصر، مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله أحد الأعضاء بلجنة المنشطات، في أثناء استدعائه كلًا من البرازيلي أندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، إلى فحص المنشطات بعد موقعة الفتح .

وعند إطلاق الحكم صافرة نهاية مواجهة النصر والفتح، اتجه أحد أعضاء لجنة المنتشطات، إلى مناداة تاليسكا وماشاريبوف، بينما ظهر الثنائي غاضبًا بسبب الأمطار الغزيرة وبرودة الطقس وحاجتهما إلى تغيير ملابسها أو حتى التخلص من ماء المطر الذي ملء .

وقال سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”: “على لجنة المنشطات أن تظهر الكثير من الاحترام للنصر ولنجومه ولإدارته ولمدرجه.. وعلى إدارة النصر”منح” اللجنة القليل من الوقت لتقديم اعتذارها لتصرف موظفيها مع تاليسكا وجلال الدين بعد نهاية لقاء الفتح”.

وأكمل: “وإن لم يأتي الاعتذار، فإن لإدارة النصر الحق في اتخاذ الإجراء المناسب”.

موضوعات متعلقة….

بهدفه في شباك تشيلسي.. محمد صلاح يكتب 3 أرقام جديدة

فيديو – ملخص مباراة تشيلسي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد