الشباب السعودي يخدم المنتخب المصري قبل مواجهة نيجيريا بأمم أفريقيا

0

أوضح عبدالرحمن الحميدي، الإعلامي الرياضي، تفاصيل أزمة المنتخب النيجيري مع نادي الشباب والاتحاد السعودي، بشأن استدعاء اللاعب أوديون إيجالو، هداف الفريق، من أجل المشاركة مع النسور في كأس أمم أفريقيا.

ويتواجد المنتخب النيجيري في المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من مصر وغينيا بيساو والسودان، وتقام البطولة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير القادم.

تفاصيل أزمة منتخب نيجيريا في ضم نجم الشباب السعودي

وستنطلق مواجهات منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير أمام نظيره المنتخب المصري.

وقال الحميدي في تصريحات تلفزيونية:” الاتحاد النيجيري خاطب نادي الشباب بإيميل خاطئ، بخصوص انضمام اللاعب إيجالو للنسور “.

وأكمل :” الاتحاد النيجيري وجه رسالة إلى نادي آخر غير الشباب، لذلك الأمور تأخرت وما وصل شيء للنادي نفسه، وأيضا حسب المعلومات ما وصل للاتحاد السعودي أي مخاطبة بانضمام اللاعب لمنتخب بلاده”.

وأضاف عبد الرحمن: “بالتالي إدارة نادي الشباب، رفضت انضمام المهاجم النيجيري لمنتخب بلاده، لأنه تأخر بناء على الشروط والضوابط وعلى مستوى الانضمام وموعد الطلب”.

وأردف : “اليوم نادي الشباب يتمسك بحقه في هذا الموضوع، في إنه ما تم إخطاره بهذا الأمر، واللاعب أيضا لديه خبر بأن هذا الخطأ موجود وأن اتحاده ما خاطب الاتحاد السعودي أو النادي، لذلك فهو لن يذهب للمشاركة بأمم إفريقيا”.

موضوعات متعلقة…

نادٍ إنجليزي يبدأ التحرك للتعاقد مع كوتينيو

رسالة دعم من ليفربول لمحمد صلاح وماني ونابي كيتا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد