التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

0 672

ينتظر عشاق كرة القدم على أحر من الجمر للمباراة التي ستجمع فريق ريال مدريد وبرشلونة بـ الكلاسيكو الأسباني يوم الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب “كامب نو”.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع بمباراة برشلونة:

كورتوا في حراسة المرمى

ميندي – راموس – فاران – كارفاخال في الدفاع  

 كاسيميرو – كروس – إيسكو – فالفيردي في خط الوسط

بيل – بنزيما في الهجوم

 

ويدخل فريق الريال المباراة بعد سلسلة من النتائج الجيدة، فقبل تعادله الأخير والصعب أمام فريق فالنسيا بملعب “المستايا”، قدم الفريق نتائج جيدة.

فحقق الفريق الفوز على حساب فريق إسبانيول بثلاثية على كلعب “سانتياجو بيرنابيو”، وأوروبيًا حقق الفريق الفوز بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال .

وفاز فريق المرنجي بثلاثة أهداف لهدف ليصعد بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، وأعلنت قرعة البطولة عن وقوع الفريق الأبيض في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر

يعاني فريق ريال مدريد من الإصابات التي ضربت الفريق، وأخرها سيكون غياب النجم البرازيلي مارسيلو، والذي لم يستطيع أن يشارك في التدريبات الصباحية.

وقد يكون هناك بديل للبرازيلي حيث أن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي سيكون متاحًا بعد تعرضه للإيقاف ضد فالنسيا بسبب نيله بطاقة حمراء في لقاء إسبانيول يوم 7 من الشهر الجاري.

بجانب غيابات أخرى من صفوف ريال مدريد منها ماركو أسينسيو الذي لم يتعافى من إصابته بعد، والنجم البلجيكي إيدين هازارد ولوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز.

 

ويحتل فريق الريال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 35 نقطة بعد تعادله الأخير في المباراة المثيرة أمام فريق فالنسيا.

تنطلق مباراة الكلاسيكو الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضا  ريال مدريد يفقد نجمه قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو

ويذاع اللقاء عبر قناة” beIN Sports HD 3″، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وسيُلعب اللقاء على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

وكانت هناك احتجاجات شهدتها مدينة برشلونة، حيث تم سجن تسعة من قيادات الإقليم المطالبين بانفصال كتالونيا عن إسبانيا.

 

ورفض فريقي برشلونة وريال مدريد عدة مقترحات في ذلك الوقت، أبرزها نقل “الكلاسيكو” إلى مدينة مدريد، وفسر المدرب إرنيستو فالفيردي رفض هذا الاقتراح لأن الفريق كان سيسافر بعد ثلاثة أيام من ذلك الموعد إلى التشيك لمواجهة سلافيا براج في 23 أكتوبر.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد