الاعتداء بالأسلحة البيضاء على صحفيين جزائريين في الكاميرون

0

فجرت صحيفة “النهار” الجزائرية مفاجأة مدوية بشأن تعرض ثلاثة صحفيين جزائريين للاعتداء بالأسلحة البيضاء أثناء تواجدهم في المغرب لتغطية بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا.

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا مساء اليوم، الأحد في العاصمة الكاميرونية جاروا حيث انتصر المنتخب الكاميروني على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما انتصر كاب فيردي على أثيوبيا بهدف نظيف.

الاعتداء على ثلاثة صحفيين جزائريين في الكاميرون

وأكدت صحيفة “النهار” الجزائرية أن هناك ثلاثة صحفيين جزائريين تعرضوا للاعتداء من قبل بعض المسلحين الكاميرونيين أثناء تغطيهم بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف التقرير أن أحد الصحفيين تعرض للاعتداء بالسكين على مستوى الرجل والرقبة، ويتواجد حاليًا في حالة حرجة بعد نقله للمستشفى، بينما تعرض الصحفي الآخر إلى عدة إصابات أثناء سقوطه بشكل قوي في محاولة منه للهرب.

وأوضحت الصحيفة أن هناك إثنين من الصحفيين قد تعرضا للإصابة بجروح بعد الاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء والطعن أثناء سيرهم في أحد الشوارع.

وأفادت الصحيفة أن الثلاثة صحفيين تعرضوا للسرقة وفقدوا كافة متعلقاتهم الشخصية بعد الاعتداء عليهم وتهديدهم بالسلاح الأبيض بعد تغطية اليوم الأول من بطولات كأس أمم إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد