اخر اخبار ميسي.. هجوم ناري من حارس الارجنتين على «الليو»

0 28

هاجم هوجو جاتي، الحارس الأرجنتيني المُعتزل وحارس نادي بوكاجونيورز السابق، مواطنه ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة بسبب أدائه في الكلاسيكو.

اخر اخبار ميسي ، وانتقد حارس الأرجنتين في كأس العالم ١٩٦٦، ما قدمه ليونيل خلال الكلاسيكو الذي خسره برشلونة بهدفين دون رد.

اخر اخبار ميسي .. هوجو يهاجم نجم برشلونة

وخلال تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية قال هوجو :”ميسي يبدو كما لو كان قد اعتزل مؤخراً، هذه هي الحقيقة”، وأضاف قائلاً :”اليوم هو يبدو كما لو كان لاعباً سابقاً”.

وأضاف حارس الأرجنتين بأن ميسي رغم ذلك هو أفضل لاعب في العالم مع رونالدو، حيث قال : ”ومع ذلك، اليوم ميسي هو أفضل لاعب في العالم مع كريستيانو رونالدو”.

 

ريال مدريد يتصدر الدوري بالفوز على برشلونة

فاز فريق  ريال مدريد على نظيره فريق برشلونة بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الليجا، وذلك على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

واستطاع فريق ريال مدريد تحقيق انتصار وثلاث نقاط غالية أعادته للصدارة التي فقدها في الجولة الأخيرة، حيث أصبح بالمركز الأول في برصيد ٥٦ نقطة.

اخر اخبار ميسي ، ويأتي فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد ٥٥ نقطة، بعد أن فقد ثلاث نقاط جديدة.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

وانتهي الشوط الأول سلبي في 45 دقيقة مثيرة، شهدت ضياع فرص خطيرة من الفريقين وخاصة من الفريق الملكي.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق فينيسيوس جونيور بالدقيقة 71، قبل أن يضيف ماريانو دياز 92 ، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة للمرنجي.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد