اخر اخبار ميسي مع برشلونه .. باريس سان جيرمان يجد طريقه للتعاقد مع ليونيل ميسي

0 251

اخر اخبار ميسي مع برشلونه .. أعلن مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن محاولاتهم الجادة من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الصيف الحالي، نجم فريق برشلونة الإسباني، والذي قرر الرحيل عن ناديه .

وأشارت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن ليوناردو، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، قام بالاتصال بخورخي ميسي، والد ووكيل أعمال نجم برشلونة.

اخر اخبار ميسي مع برشلونه | ميسي على رادار باريس سان جيرمان

وكان الهدف من اتصال ليوناردو هو معرفة قرار ليونيل ميسي الأخير بشأن الرحيل عن برشلونة من عدمه.

وقالت الصحيفة الأرجنتينية:” قام ليوناردو بالاستفسار عن ما إذا كان مانشستر سيتي هو الفريق الذي يرغب ميسي في الانتقال إلية من عدمه “.

اخبار ميسي عن الرحيل  | باريس سان جيرمان مهتم بنجم البارسا

 

وأضافت أن ليوناردو سأل عن:” هل مازال هناك فرصة لمناقشة عرض النادي الباريسي “.

وأكملت:” وتحدث ليوناردو مع والد ميسي، حول الأزمة القانونية وخلافه مع برشلونة، وأيضًا احتياجات اللاعب المادية ومتطلباته”.

وعلى جانب أخر أشارت صحيفة “تيلي فووت”، أنه بالرغم من أفضليه نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالوقت الحالي.

برشلونة اليوم| ليونيل ميسي بين السيتي والباريس

وأكدت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان سيقوم بالاعتماد على نجميه البرازيلي نيمار دا سيلفا، و الأرجنتيني دي ماريا في محاولة تغيير وجهته للنادي الباريسي.

وصرح المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل، خلال اللقاء النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونيخ ، أن ميسي دائمًا سيكون موضع ترحيب لدينا.

اخبار برشلونة| ميسي يريد الانضمام لكتيبة جوارديولا

وخسر فريق باريس سان جيرمان بهدف نظيف في اللقاء النهائي الذي جمعه مع فريق بايرن ميونيخ، ليتوج الفريق الألماني بالمسابقة.

وكان ميسي قد اشتاط غضبًا بعد الخسارة المذلة والتاريخية لفريقه برشلونة أمام فريق بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وانتشرت عدة تقارير الفتر الأخيرة تشير بأن نادي مانشستر سيتي هو الوجهة الأقرب للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث سيجتمع مع مدربه السابق والمفضل له بيب جوارديولا.

وأرسل ميسي عبر الفاكس رسالة لإدارة نادي برشلونة يبلغهم فيها بأنه يرغب في الرحيل عن النادي.

أقرأ أيضًا :

ملخص واهداف مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري الابطال

فبراير 25، 11:57 م دوري ابطال اوروبا اليوم.. موعد مباراة يوفنتوس ضد ليون والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد