اخبار محمد صلاح .. رد قوي من كلوب على شائعات تجاهله للفرعون

0 33

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تعجبه من الاتهامات التي تشير إلى عدم تقدير المصري محمد صلاح في قلعة أنفيلد.

ومن اخبار محمد صلاح ، أنه تلقى انتقادات تشير بتجاهله لنادي ليفربول وعدم تقديره للقلعة الحمراء.

ماذا قالت الصحف الانجليزية عن محمد صلاح اليوم

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول في صيف 2017، تألق المصري في مشاوره مع الليفر، حيث سجل النجم المصري 89 هدفًا في 137 مباراة، ووصل لهدفه الخمسين في البريميرليج خلال 72 مباراة فقط.

وأصبح صلاح رابع أسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز خلف رود فان نيستلروي وآلان شيرر وأندي كول، وتمكن من تسجيل 18 هدفًا هذا الموسم.

وقال كلوب خلال تصريحات نُشرت بصحيفة ميرور:”عدم تقدير لصلاح؟ لا أشعر بذلك، سيكون من الرائع أن يسجل 44 هدفًا لـ 3 مواسم متتالية، ربما كنا سنربح لقب البريميرليج في الموسم الماضي”.

محمد صلاح اليوم.. كلوب يدافع عن نجمه المصري

وأضاف الألماني كلوب عن اخبار محمد صلاح “الفرعون يملك شخصية استثنائية ولن يتوقف، يرغب دائمًا في اللعب وهز الشباك، لا أعرف تحديدًا كم عدد المباريات التي غاب عنها، هو هداف بالفطرة”.

وأوضح يورجن كلوب “نتحدث هذا الأسبوع عن صلاح، وتحدثنا الأسبوع الماضي عن روبرتو فيرمينو، ستأتي اللحظة التي نتحدث فيها عن السنغالي ساديو ماني بكل تأكيد”.

اخبار محمد صلاح اليوم.. كلوب يعتمد على الثلاثي الهجومي

وأردف مدرب ليفربول”قد يمر اثنان من الثلاثي الهجومي بحالة سيئة، لكن يأتي الضلع الثالث ويحسم الموقف لصالحنا في الوقت المناسب”.


ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق نوريتش سيتي بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب “كارو رود”.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نوريتش اليوم السبت بعد فترة من الراحة، وينطلق اللقاء في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والمصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

اخبار محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

ويتصدر فريق الليفر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يأتي فريق نوريتش سيتي بالمركز الأخير وبرصيد 18 نقطة فقط، وهو ما يجعل المباراة سهلة بعض الشئ للفريق الأحمر.

أقرأ أيضًا: 

بحثًا عن البقاء متصدرًا..الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد