اخبار محمد صلاح اليوم .. بشرى سارة لجماهير ليفربول .. صلاح يتعافى

0 86

بعث الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي الأمل من جديد في جماهير الفريق الأحمر، حيث أعلن عن مشاركة محمد صلاح وأندي روبيرتسون في تدريبات الفريق، مما يبشر بعودتهم سريعًأ.

وتعرض نجمي ليفربول صلاح وروبيرتسون للإصابة في الكاحل، وهو الأمر الذي جعلهم يغيبون عن مباريات منتخبات بلادهم في أيام “الفيفا” الماضية.

وتغيب صلاح عن المنتخب المصري في لقائي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة، وظهر منتخب الفراعنة بمستوى باهت في كلتا المواجهتين.

 

ماذا قالت الصحف الانجليزية عن محمد صلاح اليوم

وأعلن تقارير إنجليزية في وقت لاحق أن نجمي الفريق الإنجليزي سيغيبون عن مباراة فريق ليفربول و كريستال بالاس يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر اليوم النجم المصري ومعه الظهير الأيسر للفريق أندي روبيرتسون بتدريبات الفريق الأحمر، مما يُبشر بعودتهم سريعًا واحتمالية مشاركتهم ولو لبعض الوقت.

اخبار محمد صلاح

 

 

اخر اخبار محمد صلاح الان

 

ونشر الحساب الرسمي لليفربول صور من تدريبات الفريق والذي شهد عودة اللاعبين الدوليين أمثال ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وفان دايك وفينالديوم لاعبي منتخب هولندا وماتيب مدافع منتخب الكاميرون وروبي فيرمينيو لاعب منتخب البرازيل بالإضافة إلي اللاعبين الإنجليز.

اخبار محمد صلاح مع ليفربول

اخبار محمد صلاح

وشهد غياب صلاح عن منتخب مصر هبوط كبير في أداء الفراعنة حيث كان يبث الروح والحماس في اللاعبين، وتعادل المنتخب في اللقاء الأول مع منتخب كينيا بهدف لكلاً منهما على ملعب “برج العرب” بمصر وتعادل أيضًا سلبيًا في اللقاء الثاني أمام جزر القمر خارج أرضه.

وينتظر الجميع سواء من مشجعي ليفربول والمصريين الذين يدعمون صلاح بأي مكان عودة النجم اللامع من أجل أن تعود المتعة المنتظرة لهم.

ولم يقدم محمد صلاح المستوى المأمول منه هذا الموسم على عكس الموسمين السابقين مع ليفربول حيث حصل على جائزة الهداف في موسمه الاول مع الريدز وساهم بفوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019 بعد أن خسرها في نهائي عام 2018 بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الكتف في المباراة النهائية بعد احتكاكه مع سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد خرج على إثرها مع منتصف الشوط الأول ويخسر ليفربول المباراة بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتألق في المباراة النهائية موسم 2019 ويسجل أحد الهدفين اللذين فاز بهما ليفربول على توتنهام في نهائي البطولة .

 

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد