اخبار ليفربول اليوم.. جوارديولا يصف “الريدز” بالهائل

0 3

عبر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الأحد عن إعجابه بفريق ليفربول وما يقدمه في هذا الموسم ووصف الفريق الأحمر بالهائل.

وفي تصريحات اليوم عقب مباراته بالكأس تحدث جوارديولا عن ما يقدمه فريق المدرب الألماني يورجن كلوب ليفربول .

اخبار ليفربول اليوم.. جوارديولا يشيد بفريق كلوب

يتصدر فريق الريدز جدول ترتيب البريميرليج حاليا، بفارق 16 نقطة عن فريق مانشستر سيتي، وهو ما جعل  جوارديولا على الإشادة بمنافسه الريدز، هذا الموسم.

وفاز السيتي على فولهام (4-0)، اليوم، في كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة رائعة قدمها لاعبوا الفريق السماوي .


وقال جوارديولا خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “من الواضح أن ليفربول سيكون بطلًا للبريميرليج، لكنه سيكون كذلك أيضًا لو شارك في بطولات الدوري، بإسبانيا أو إيطاليا أو ألمانيا”.

الليفر يجبر مدرب السيتي على الإشادة به

 

وواصل مدرب السيتي حديثه عن أخبار ليفربول اليوم وقال: “سيكونون أبطالًا في كل مكان، في ظل نتائجهم هذا الموسم بعد 23 مباراة (22 انتصارا وتعادل واحد)”.

ومن اخبار ليفربول اليوم، أضاف بيب : “في الماضي القريب عندما فاز تشيلسي بالدوري، في الموسم التالي لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ليستر كذلك، وتشيلسي مرة أخرى.. لكننا عندما فزنا بالدوري، كررنا الأمر في الموسم التالي”.

جوارديولا : “السيتي يستحق الصدارة بهذة النقاط”

وأردف جوارديولا عن أخبار ليفربول اليوم: “لو كنا نلعب في إسبانيا، مع النقاط التي حققناها حتى الآن، لكنا مبتعدين بفارق نقطة أو نقطتين عن المتصدر، وفي ألمانيا وإيطاليا كذلك”.

اقرأ أيضا  موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وأتم مدرب السيتي عن اخبار ليفربول اليوم قائلًا: “لكن الليفر يمر بحالة رائعة، هائلة، ساحرة.. لذلك علينا قبولها والتعلم منها”.

السيتي يكتسح فولهام برباعية نظيفة

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن يكتسح نظيره فريق فولهام برباعية نظيفة، عن طريق كلًا من ألكاي جيندوجان وبيرناردو سيلفا، بجانب ثنائية من البرازيلي المتألق جابريل جيسوس.

وصعد الفريق السماوي إلي دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بسهولة بعد فوزه الكبير على فولهام، على ملعب “الاتحاد، في لقاء شهد عودة السيتي لأدائه الرائع.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة ليفربول وشروسبورى بكأس الاتحاد الإنجليزى ومعلق اللقاء

مواجهات قوية بكأس الاتحاد وليفربول ينتظره لقاء سهل

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف مع ليفربول خلال 10 سنوات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد