زيدان يُعلق على عقوبة استبعاد مانشستر سيتي من دوري الأبطال

0 14

 علق زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، على عقوبة منافسه في بطولة دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي، والتي صدرت ضده بالأمس، الجمعة.

وتلقى مانشستر سيتي عقوبة صارمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك بحرمانه من المشاركة في دوري الأبطال الأوروبية لمدة موسمين مقبلين، اخبار ريال مدريد اليوم.

وبجانب الحرمان من المشاركة الأوروبية تلقى السيتي غرامة 30 مليون يورو لخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

اخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يعلق على أزمة سيلتا فيجو

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت، لمباراة الريال وسيلتا فيجو قال زيدان: ” لا أعرف ماذا أقول، أستطيع فقط التعليق على كرة القدم“.

وأضاف الفرنسي زين الدين زيدان: “مانشستر سيتي فريق قوي ويقدم مستوى مميزًا وهذا شيء لن يتغير بسبب العقوبة، لكننا نركز الآن في مباراة سيلتا فيجو غدًا“.

زيدان يوضح سبب صعوبة مباراة مانشستر سيتي

وعن اخبار ريال مدريد اليوم أوضح مدرب الريال: “مباراتنا مع مانشستر سيتي ستكون صعبة للغاية، لا أريد التعقيب على العقوبة، لكنني أعتقد أنهم سيكون لديهم طموح كبير في مواجهتنا بدوري الأبطال“.

يذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم 26 فبراير في مباراة الذهاب من دور الـ16، قبل مواجهة الإياب يوم 17 مارس على ملعب “الاتحاد“.

 

اخبار ريال مدريد اليوم.. موعد مباراة الريال وسيلتا فيجو

وينتظر عشاق الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني اللقاء الذي سيجمعه مع سيلتا فيجو، يوم الأحد المقبل، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” موعد مباراة ريال مدريد 

اقرأ أيضا  اخبار برشلونة اليوم.. أبرز الأسماء المرشحة كبديل لعثمان ديمبلي

وسينطلق اللقاء القوي بين ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو كاملة

ويدخل فريق “المرنجي” المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الحفاظ على صدارة الدوري، وأيضًا الفوز في أخر المواجهات على فريق أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحقق فريق الريال فوزًا رائع على حساب فريق أوساسونا خارج ملعبه في تألق كبير من جميع اللاعبين.

وأقرأ أيضًا :

 اخبار الريال اليوم.. هازارد يمنع زملائه من أحد الإحتفالات

زميل مودريتش على رادار ريال مدريد للتعاقد معه في الميركاتو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد