ريال مدريد يعرض مودريتش و50 مليون يورو من أجل ضم هذا اللاعب

0 21

قرر نادي ريال مدريد الأسباني دعم الفريق الأول لكرة القدم بالميركاتو الصيفي المقبل استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان.

ويسعى زيدان للتعاقد مع مدافع جديد قادر على زيادة قوة ريال مدريد الدفاعية، في ظل اقتراب راموس من الاعتزال لتقدمه في السن واهتزاز مستوى زميله، رفائيل فاران اخبار ريال مدريد اليوم.

اخبار ريال مدريد اليوم.. الريال يسعى لتدعيم دفاعه

وأوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي بأن الفريق الملكي يفكر جديًا، في التعاقد مع مدافع إنتر ميلان ومنتخب سلوفاكيا، ميلان سكرينيار، ولكن هناك مطالب مالية كبيرة من النادي الإيطالي للموافقة على رحيله تصل إلى 90 مليون يورو.

و يتجه فريق ريال مدريد لصفقة تبادلية، لتخفيض المبلغ، من خلال إدراج لاعب وسط الفريق، لوكا مودريتش، حتى يستطيع مسؤولو الملكي إنهاء الاتفاق، بضم سكرينيار مقابل 50 أو 60 مليون يورو على أقصى تقدير.

الريال يسعى لإتمام صفقة تبادلية مع إنتر ميلان

ومن اخبار ريال مدريد اليوم، أن فريق إنتر ميلان يفكر في التعاقد مع مودريتش، منذ صيف 2018، لكن ريال مدريد دائم الرفض، نظرًا لأهمية الكرواتي في “سانتياجو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وينتظر عشاق الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني اللقاء الذي سيجمعه مع سيلتا فيجو، يوم الأحد المقبل، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” موعد مباراة ريال مدريد

وسينطلق اللقاء القوي بين ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

اخبار ريال مدريد اليوم.. موعد مباراة الريال وسيلتا فيغو

ويتصدر فريق الريال ترتيب الدوري الأسباني برصيد 52 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق برشلونة برصيد 49 نقطة.

اقرأ أيضا  اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي

وعلى الجانب الأخر يمتلك فريق سيلتا فيجو 20 نقطة بالمركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري.

سيلتا فيغو وريال مدريد

ومن اخبار ريال مدريد اليوم، أن الفريق استعاد بعض الغائبين ومن أهمهم النجم البلجيكي إدين هازارد، والذي من المتوقع أن يتواجد بالقائمة لمباراة سيلتا فيجو.

وأقرأ أيضًا :

 اخبار الريال اليوم.. هازارد يمنع زملائه من أحد الإحتفالات

زميل مودريتش على رادار ريال مدريد للتعاقد معه في الميركاتو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد