اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان: جاهزون للقاء بلد الوليد .. وأتمنى ألا يغيب بيل مجددًا

0 22

أكد زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، على جاهزية فريقه لخوض مباراة بلد الوليد، غدًا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر الليجا.

وتابع زيدان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة :”نرغب  بالاستمرار في طريقنا الجيد، وما نفعله أمر صعب لأننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، مباراة الغد بالتأكيد لن تكون سهلة، فالخصم تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط على ملعبه”.

ريال مدريد

وأكد زيدان :”بالتأكيد كل فريق يسعى للفوز ويختار أسلوبه لتحقيق ذلك، كل مباراة تكون مختلفة ولها ظروفها”.

اخبار ريال مدريد اليوم .. بيل حزين

وعن جاريث بيل قال زيدان :”من المحزن أن جاريث بيل غير قادر للمشاركة معنا، وهو حزين لعدم مشاركته، وأتمنى أن يكون جاهزًا الإثنين المقبل”.

وأضاف زيدان”أكون قلقًا عندما يتعرض أي لاعب للإصابة، لكن الأمر مع بيل بسيط فهو التواء في بالكاحل، وأتمنى ألا يغيب عن أي مباريات مواجهات أخرى”.

اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان ليس متفاجئًا من كاسيميرو

وعن كاسيميرو، علق زيدان “لست متفاجئًا بعد تقطمه بهذا الشكل لمنطقة جزاء الخصوم، كاسيميرو لاعب مهم، ويجب أن يشعر جميع اللاعبين أيضًا أنهم مهمون، نحن بحاجة إليهم جميعًا”.

وعن أودريوزولا قال:”تحدثت معه، وقررنا أن رحيله سيكون مفيدًا للحصول على فرصة أكبر للعب، وأملي أن يسير كل شيء معه بشكل جيد”.

وبشأن فينيسيوس، أكد “هو في التاسعة عشر من عمره، يجب أن يكون طموحًا، وهو لم يدخل القائمة لأن لدينا لاعبين مهمين للغاية”.

اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يعلق على تدريب المنتخب الفرنسي

وعن إمكانية تدريبه للمنتخب الفرنسي، قال “أنا هنا أدرب ريال مدريد وسعيد بشكل كبير وتركيزي منصب على مواجهة الغد”.

وتابع :”ما يهمني بشكل أكبر كمدرب هو أن أتحسن يوما بعد يوم ، فهذا شغفي، وأحب عملي، وأسعى لتطوير التكتيك لكي يلعب الفريق بشكل أفضل”.


وعن موقف هازارد أتم حديثه “لا يمكن أن أكشف عن موعد عودته، فهو بدأ لمس الكرة، وبالأسبوع القادم سيعود تدريجيا للعمل مع الجهاز الفني ونتوقع أن يكون في حالة أفضل”.

أقرأ أيضًا:

رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

مباريات نارية.. موعد لقاءات السوبر الأسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد