اخبار ريال مدريد اليوم.. ريال مدريد يواجه أزمة كبرى بسبب كاسيميرو .. وسيميوني يطلب نجم باريس

0 76

اخبار ريال مدريد اليوم.. يقع الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، في مأزق قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

تقام المباراة في 18 ديسمبر القادم والمؤجلة من 26 أكتوبر الماضى، ضمن مواجهات الجولة الـعاشرة من مسابقة الدورى الإسباني.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن البرازيلي كاسيميرو مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن مباراة الكلاسيكو، حيث لديه 4 بطاقات صفراء وسيتم إيقافه حال تلقى البطاقة الخامسة خلال الفترة القادمة.

ريال مديد

وكشفت الصحيفة أنه يجب أن يحصل كاسيميرو على بطاقة صفراء فى المباراة القادمة ضد إسبانيول سيتسبب في غيابه عن المباراة التالية، ولكن سيكون حاضراً بمباراة الكلاسيكو دون أى مشاكل.

وتكمن الأزمة بأن المباراة التالية لإسبانيول ستكون أمام فالنسيا لذا فإن ريال مدريد سيخسر خدمات اللاعب فى حال قرر الحصول على إنذار يوم السبت القادم.

وتابعت الصحيفة أنه من أجل حل هذه الأزمة يجب على كاسيميرو وزيدان التضحية بمباراة فالنسيا _رغم صعوبتها _ من أجل مشاركته بدون مشاكل فى الكلاسيكو، حيث أن عدم حصوله على بطاقة صفراء أمام إسبانيول، يعنى أنه مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن لقاء الكلاسيكو.

اخر اخبار ريال مدريد

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني أديسون كافاني نجم باريس سان جيرمان، بعد انتهاء مدة عقده.

وحسب لصحيفة “آس” الاسبانية فإن سيميوني يطلب التعاقد مع مهاجم يناير القادم، إلا أن الأرجنتيني لا يرغب في التعاقد مع رودريجو لاعب فالنسيا ويطلب ضم كافاني لاعب الفريق الباريسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد