اخبار ريال مدريد اليوم.. الملكي يفوز على بلد الوليد وينتزع الصدارة

0 6

حقق فريق ريال مدريد الأسباني فوزًا هام على حساب فريق بلد الوليد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” خوسيه زوريلا” ، بالجولة الحادية والعشرون من الدوري الأسباني.

ومن اخبار ريال مدريد اليوم أن الفريق الأبيض انفرد بصدارة الدوري الأسباني برصيد 46 نقطة منفردًا بعد أن ظل ثانيًا لفترة طويلة.

اخبار ريال مدريد اليوم.. المرنجي  يُحلق وحيدًا بالصدارة

وفاز فريق الريال على بلد الوليد بهدف قاتل من ناتشو بعد رأسية رائعة من عرضية النجم الألماني توني كروس، بالدقيقة 78 من عمر اللقاء المثير.

اخبار ريال مدريد اليوم، واستطاع أبناء زيدان أن ينفردوا بالصدارة برصيد 46 نقطة، بعد التساوي لفترات طويلة مع المنافس  برشلونة.

برشلونة يهدي الريال الصدارة

وفرط فريق برشلونة في الصدارة بعد خسارته بنفس الجولة أمام فريق فالنسيا على ملعب “المستايا ” بهدفين نظيفين، في مباراة غاب فيها الفريق الكتالوني تمامًا.


اخبار ريال مدريد اليوم، ولم يضع المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني بصمته حتى الأن حيث أن العروض التي يقدمها فريق برشلونة لم ترتقي لما كان عليه سابقًا.

زيدان يضع الريال على الطريق الصحيح

وعلى الرغم من الغيابات التي تلاحق فريق المرنجي، إلا أنه لم يهتز بقيادة المدير الفني الفرنسي زيدان والذي دائمًا ما يقود الفريق لمنصات التتويج.

وجاء زيدان مؤخرًا لانتشال فريق الريال من فترة صعبة، ونجح في ذلك، فاخبار ريال مدريد اليوم تُبشر عن وجود تغغيرات واضحة في الفريق.

غيابات الفريق الملكي لا تقف في طريق الانتصارات

ويعاني فريق الريال من غيابات كثيرة،  في أخبار ريال مدريد اليوم نجد النجم البلجيكي هازارد وجاريث بيل وكارفخال وغيرهم وهو ما يؤثر بالتأكيد على الفريق.

اقرأ أيضا  ريال مدريد في دوري الأبطال.. زيدان يستقر على بديل سيرجيو راموس

ولكن رغم ذلك فأن الفريق الملكي يقدم مستويات جيدة بباقي اللاعبين والذي يعتبروا نجوم بكل تأكيد، خاصة بنزيما ومودريتش وتوني كروس.

الريال  يخطف بلد الوليد بهدف ناتشو

و خطف فريق الريال اليوم الثلاث نقاط من فريق بلد الوليد عن طريق نجم الدفاع ناتشو والذي نجح في إحراز هدف رائع وقاتل.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة ليفربول وشروسبورى بكأس الاتحاد الإنجليزى ومعلق اللقاء

مواجهات قوية بكأس الاتحاد وليفربول ينتظره لقاء سهل

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف مع ليفربول خلال 10 سنوات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد