اخبار ريال مدريد .. الريال يستعد للتجديد لبنزيما لمدة عامين

0 83

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لتجديد عقد نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بعد أن ظهر بمستويات رائعة الفترة الأخيرة وهو ما يجعل الإدارة تُقبل على التجديد له سريعًا.

وخاض نجم ريال مدريد مواسم عدة مع الفريق وحقق بطولات كثيرة على الصعيد المحلي والدولي، كما أنه أصبح ابرز نجوم الفرق حاليًا وعُنصر من العناصر الأساسية مؤخرًا.

اخبار ريال مدريد

كريم ينزيما يجدد لريال مدريد

وقالت صحيفة “ماركا” الأسبانية أن الفريق الملكي ريال مدريد يسعى لتجديد عقد نجمه ومهاجمه كريم بنزيما لينتهي عام 2023، بعد أن قارب على الإنتهاء حيث ينتهي في عام 2021.

وقالت الصحف الأسبانية أن بنزيما اقرب للموافقة على التجديد رغم وجود أكثر من عرض لدية حيث طلبه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق أرسنال الإنجليزي وفريق ليفربول أيضًا.

 

كريم بنزيما من الانتقاد إلي النجومية

وبدأ بنزيما مشواره بطريقة قوية مع فريق ريال مدريد الأسباني حيث تواجد في الفريق نجوم كُثر أمثال بيكهام وكاكا وأوزيل ورونالدو وجويتى وغيرهم وتغيرت الأسماء وظل كريم أحد أهم الحلول في هجوم ريال مدريد.

وبعدها قابل كريم ينزيما فترة سيئة حيث واجه العديد من الانتقادات من الجماهير لأنه أصبح أله لتضييع الأهداف السهلة، وهو ما جعل الجميع يطالب ببديل للفرنسي ولكن تمسكت به الإدارة والمدير الفني للفريق.

ولكن مؤخرًا بعد رحيل النجم الأبرز للفريق كرستيانو رونالدو، ظهر كريم بنزيما بوجه متغير كنجم وقائد للفريق الملكي وأصبح هو من يساهم في إنقاذ فريقه في مباريات عدة.

اخبار ريال مدريد

 

مشوار كريم بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم

وخاض النجم الفرنسي 15 مباراة هذا الموسم على المستوي المحلي والقاري واستطاع أن يسجل 11 هدف ويصنع 5 أهداف، وسجل كريم 9 أهداف في الدوري الأسباني.

ويقود كريم بنزيما فريقه ريال مدريد في لقاء ريال سوسيداد يوم السبت المقبل، على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو” في الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني.

 

بنزيما ومشاكله مع فرنسا وعدم استقبال الجزائر له

وواجه كريم بنزيما مشاكل كبيرة مع منتخب بلاده حيث تم استبعاده منذ فترة طويلة بسبب بعض الشبهات عليه، وأعلن مؤخرًا الإتحاد الفرنسي لكرة القدم أن نجم ريال مدريد لن يعود لمنتخب بلاده مرة أخرى.

ونشر بنزيما صورة له بقميص منتخب الجزائر، وهو ما جعل جمال بلماضي المدير الفني لمحاربي الصحراء يُصرح بأن منتخب الجزائر يمتلك نجوم كُثر خاصة في مركز المهاجم.

 

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد السبت 23-11 .. والقنوات الناقلة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد