اخبار دوري الابطال.. توتنهام في مواجهة صعبة ضد لايبزيج

0 35

يلتقي فريق توتنهام الإنجليزي مع نظيره فريق لايبزيج الألماني، ضمن مباريات دور ال١٦ من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” توتنهام”.

وتبدأ مواجهات دوري الأبطال اليوم الإثنين بمواجهتين قويتين، وتستكمل  جولة الذهاب غدا والاسبوع المقبل.

 اخبار دوري الابطال.. توتنهام ضد لايبزيج

وينطلق لقاء توتنهام ولايبزيج في تمام الحادية عشر مساء غدا الأربعاء بتوقيت مكة، والعاشرة بتوقيت القاهرة ،والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي .

وعادت مسابقة دوري الأبطال التي ينتظرها جميع محبي كرة القدم، وينطلق دور ال١٦ بمجموعة مباريات قوية.

موعد مباراة توتنهام ضد لايبزيج بدوري الابطال

ويدخل فريق توتنهام مواجهة لايبزيج بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه في أخر لقاءات الدوري الإنجليزي على فريق استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 40 نقطة، بترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة وحيدة عن المربع الذهبي وفريق تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ويذاع اللقاء عبر قناة” BEIN SPORT 1″ بتعليق التونسي  رؤوف خليف.

اخبار دوري الابطال.. مباراة توتنهام ضد لايبزيج

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق لايبزيج اللقاء بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة حيث أنه يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة وحيده عن المتصدر بايرن ميونيخ.

ومن اخبار دوري الابطال، يُقدم فريق لايبزيج مستويات رائعة حيث صعد بعد أن تصدر مجموعته في “الشامبيونزليج” برصيد 11 نقطة، وصعد فريق ليون الفرنسي كثاني للمجموعة.

موعد مباراة توتنهام ولايبزيج والقنوات الناقلة

وصعد فريق توتنهام في دور المجموعات كثاني لمجموعته برصيد 10 نقاط، وخلف فريق بايرن ميونيخ الألماني صاحب العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا  بعد حرمان مانشستر سيتي من دوري الأبطال.. تعرف على خطوات "السيتي" للرد

وقام فريق توتنهام بتغيير مديره الفني ماوريسيو بوكيتينيو، بعد تعثر كبير محليًا وأوروبيًا، وجاء البرتغالي جوزيه مورينيو خلفًا له، وبالفعل تحسن حال الفريق بعض الشئ.

مباراة توتنهام ولايبزيج بدوري الابطال

وسيكون لقاء الذهاب على ملعب توتنهام الصاعد كثاني لمجموعته بينما تلعب العودة على الأراضي الألمانية، وبالتأكيد سيكون اللقاء حماسي وقوي.

ويدخل توتنهام بقيادة مورينيو اللقاء من أجل الوصول لأبعد نقطة في دوري الأبطال وتحقيق إنجاز مثل سابقة مع بوكيتينيو الذي حقق الوصافة بالبطولة العام الماضي.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد