اخبار دوري الابطال اليوم.. لايبزيج  يهزم توتنهام ويقترب من ربع النهائي

0 10

حقق فريق لايبزيج الألماني فوزًا هام على فريق توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، ضمن مباريات جولة الذهاب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “توتنهام”.

ومن اخبار دوري الابطال اليوم ، أن استطاع  فريق لايبزيج أن يضع فريق توتنهام في موقف صعب بعد الفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره.

اخبار دوري الابطال اليوم.. لايبزيج ضد توتنهام

وقدم فريق لايبزيج أداء أكثر من رائع في الشوط الأول وأضاع الكثير من الفرص، ولم يكن هناك ظهور أو هجمات توحي بالخطورة لفريق توتنهام.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق لايبزيج أن يحرز هدف اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها تيمو فيرنير بنجاح في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الألماني.

اخبار دوري الابطال اليوم.. توتنهام ضد لايبزيج

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 40 نقطة، بترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة وحيدة عن المربع الذهبي وفريق تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وعلى الجانب الأخر دخل فريق لايبزيج اللقاء بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة حيث أنه يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة وحيده عن المتصدر بايرن ميونيخ.

ومن اخبار دوري الابطال اليوم، يُقدم فريق لايبزيج مستويات رائعة حيث صعد بعد أن تصدر مجموعته في “الشامبيونزليج” برصيد 11 نقطة، وصعد فريق ليون الفرنسي كثاني للمجموعة.

توتنهام يخسر أمام لايبزيج بدوري الابطال

وصعد فريق توتنهام في دور المجموعات كثاني لمجموعته برصيد 10 نقاط، وخلف فريق بايرن ميونيخ الألماني صاحب العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

وقام فريق توتنهام بتغيير مديره الفني ماوريسيو بوكيتينيو، بعد تعثر كبير محليًا وأوروبيًا، وجاء البرتغالي جوزيه مورينيو خلفًا له، وبالفعل تحسن حال الفريق بعض الشئ.

اقرأ أيضا  موعد مباراة برشلونة ضد نابولي بدوري الأبطال والقنوات الماقلة

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد