اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

0 84

فاز برشلونة مساء الاحد على غريمه اشبيلية برباعية نظيفة في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني 2020/2019 ليقفز إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري، ولكنه لم يخرج بأفضل حال من المباراة لأسباب عديدة سنسردها في هذه المقالة.

حرمانات بالجملة أمام ايبار في الجولة القادمة

سيكون برشلونة منقوصا من ثلاثة لاعبين عندما يتنقل إلى ايبار في الجولة القادمة من الليغا وذلك بسبب طرد كل من عثمان ديمبلي واراخو في المباراة الماضية أمام اشبيلية بالإضافة إلى حرمان اللاعب بيكيه بسبب تراكم الانذارات بعد نيله الانذار الخامس في الليغا أمام اشبيلية.

عودة الكبار تعيد لبرشلونة كبريائه|| برشلونة 4-0 اشبيلية

ماذا علق فالفيردي على طرد كل من اراخو وديمبلي

عند سؤال المدرب ارنستو فالفيردي عن طرد كل من عثمان ديمبلي واراخو قال بأن للحكم رأيه الخاص ولكني لست متأكدا من صحة قرار الحكم ولكن برايي لا تستحق الطرد، ومع ذلك فإن رأيي ليس محايدا.

أما عن طرد عثمان ديمبلي فقد فوجئت بطرده لإبداء تعليق على الحكم ، لا اعتقد أنه كان تعليقا طويلا.

حتى أنني اجد صعوبة في التواصل معه باللغة الاسبانية أنا مستغرب انه أدلى تعليقا للحكم.

توديبو يطمئن الجماهير عن اصابته

كانت مباراة اشبيلية هي أول مباراة يبدأ بها أساسيا الفرنسي توديبو عندما لعب بجانب بيكيه في وسط دفاع برشلونة ولكنه استبدل في الدقيقة 73 من المباراة باللاعب اراخو الذي طرد لاحقا من المباراة.

وعن حالة التبديل وخروجه من المباراة وهو يعرج علق توديبو على ذلك حيث قال:

“لم أكن أتنافس منذ فترة طويلة وشعرت بالإرهاق”. “أنا حزين بعض الشيء لأنني لم أستطع إنهاء اللعبة ، لكن التغيير كان فقط لأنني شعرت بالتعب”.

المصدر: سبورت

سبب طرد عثمان ديمبلي

وثق الحكم لاهوز حكم مباراة برشلونة واشبيلية حالة طرد عثمان ديمبلي لاعب برشلونة أنها كانت بسبب تعليقه على حالة طرد زميله في الفريق اراخو حيث قال له بما معناه “very bad”.

رب ضارة نافعة

مع حرمان الثلاثي ديمبلي وبيكيه واراخو من مباراة ايبار فإن البرشا سيستفيد من عدة أمور اولها بأن الثلاثي سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو بعد العودة من الحرمان وخصوصا المدافع بيكيه والذي كان بجعبته أربعة انذارات قبل المباراة، ومن ناحية أخرى فهي فرصة لجريزمان لاستعادة بريقه مع البرشا بحرمان عثمان ديمبلي سيبدا جريزمان اساسيا بدلا منه باحتمالية كبيرة، في مباراة قد تعد بمثابة طوق النجاة للفرنسي الذي باتت أيامه غير سعيدة في البرشا بسبب العلاقة المتوترة مع ميسي وسواريز وعدم قدرته على اثبات ذاته مع نادٍ كبير بحجم برشلونة.

المصدر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد