اخبار برشلونة اليوم.. أبرز الأسماء المرشحة كبديل لعثمان ديمبلي

0 9

أعلنت رابطة الدوري الإسباني رسميا، الموافقة لنادي برشلونة، على التعاقد مع لاعب بديل لجناح الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد تعرضه لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

ومن اخبار برشلونة اليوم ،  أن نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن اللجنة الطبية في الليجا، قررت منح البارسا 15 يومًا من أجل التعاقد مع لاعب بديل لعثمان ديمبلي.

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتلقى الموافقة على بديل لديمبلي

ولن يستطيع فريق برشلونة إلا التعاقد مع لاعب من الدوري الإسباني، أو يتعاقد لاعب بدون فريق في الوقت الحالي.

وأرسل الفريق الكتالوني يوم الخميس الماضي، وثائق إلى رابطة الليجا، للحصول على إذن بالتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة وأن إصابة عثمان ديمبلي تفرض الغياب لأكثر من 5 أشهر عن الملاعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن لاعب فريق ليحانيس الإسباني مارتين بريثويت، هو اللاعب الأقرب للانضمام إلى صفوف برشلونة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقلص الفارق مع ريال مدريد

حقق فريق برشلونة الأسباني فوزًا هام السبت الماضي، على حساب فريق خيتافي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب ” كامب نو” .

وبتحقيقه للفوز في مباراة السبت أصبح فريق برشلونة بالمركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد ٥٣ نقطة.

وتعادل فريق ريال مدريد بالأمس أمام فريق سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو “.

برشلونة يفقد عثمان ديمبلي لنهاية الموسم

ومن اخبار برشلونة اليوم أن خضع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي سابقاً لجراحة في فنلندا، بعد إصابته بمزق في الأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.
 

ونشر النادي الكتالوني على موقعه الرسمي،  بإن عثمان ديمبلي خضع لجراحة ناجحة في فنلندا، تحت إشراف الطبيب “لاسيه لمباينن”.

اقرأ أيضا  مورينيو ساخط على ترتيب توتنهام بالدوري الإنجليزي

وأوضح بيان النادي الكتالوني أن عثمان ديمبلي سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر تقريبًا.

برشلونة يعاني من الغيابات في الهجوم

وزادت المعاناه على الفريق الكتالوني بعد غياب أيضاً النجم الاوروجوياني لويس سواريز بسبب الاصابة.

وبجانب إصابة ديمبلي وسواريز أصبحت حالة برشلونة صعبة هجوميا، وكان لزاما على الإدارة اتخاذ القرار بإيجاد بديل لديمبلي لدعم الفريق أكثر.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد