اخبار برشلونة اليوم.. ميسي يحصل على جائزة فريدة من نوعها

0 49

تحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  لاعب وقائد فريق برشلونة الأسباني، على جائزة لم يتوج بها قبله أي لاعب كرة قدم في التاريخ.

ونال ميسي جائزة تسمى لوريوس 2020، كأفضل رياضي في العالم، وذلك بعد أن حصل الموسم الماضي على جائزة أفضل لاعب كرة قدم بالعالم، اخبار ليونيل ميسي اليوم.

اخبار ليونيل ميسي اليوم.. الأرجنتيني يُتوج من جديد

وحقق ميسي جائزة لوريوس 2020، لأفضل رياضي في العام، بالمناصفة مع لويس هاميلتون بطل الفورمولا 1، بعدما تساوى الثنائي في عدد الأصوات.

وتفوق كلًا من ميسي ولويس على رياضيين لامعين مثل رافائيل نادال، ومارك ماركيز وإلود كيبتشوج وتايجر وودز.

ميسي يحصل على جائزة أفضل رياضي

ولم يتسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجائزة، حيث لم يحضر الحفل الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، في برلين، نظرًا لوجوده حاليًا في دبي بالإمارات.

وحصل على الجائزة بدلًا من ميسي زميله السابق كارليس بويول، وهو أسطورة خط الدفاع في أسبانيا.

اخبار ميسي اليوم.. ليونيل يعبر عن سعادته بالجائزة

وفي فيديو تم نشره عن طريق اللجنة المنظمة للحفل قال ميسي: “من دواعي سروري الفوز بالجائزة، وأريد أن أشكر زملائي وعائلتي والجماهير، واستمروا بالاستمتاع بهذا الحفل”.

وعبر أيضًا الفائز الأخر هاميلتون عن سعادته قائلًا: “إنه لشرف لي وجودي هنا، حيث يحضر العديد من النجوم والأساطير، وأنا ألعب رياضة لا يوجد فيها الكثير من التنوع، ومعجب بدور مؤسسة لوريوس، وبفضلهم تغيرت حياة الكثير من الناس”.

ميسي يشارك في فوز برشلونة على خيتافي

وبمشاركة ميسي ، حقق فريق برشلونة الأسباني فوزًا هام السبت الماضي، على حساب فريق خيتافي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب ” كامب نو” .

اقرأ أيضا  موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو في كأس الملك والقنوات الناقلة

وبتحقيقه للفوز في مباراة السبت أصبح فريق برشلونة بالمركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد ٥٣ نقطة.

وتعادل فريق ريال مدريد بالأمس أمام فريق سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو “.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد