اخبار برشلونة اليوم.. موعد مباراة البارسا ضد إيبار والقنوات الناقلة

0 73

يلتقي فريق برشلونة الأسباني مع نظيره فريق إيبار، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب ” كامب نو”.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

اخبار برشلونة اليوم.. موعد مباراة البارسا وإيبار والقنوات الناقلة

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في أخر مباريات الدوري على فريق خيتافي صاحب المركز الثالث بهدفين لهدف.

وقام فريق برشلونة بدعم صفوفه بمهاجم جديد وهو مارتن برايثوايت قادمًا من ليجانيس الأسباني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبلي.

مباراة برشلونة وإيبار والقنوات الناقلة

ويحتل فريق برشلونة وصافة الدوري الأسباني برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق ريال مدريد والذي سقط في فخ التعادل الجولة الماضية.

وعلى الجانب الأخر يأتي فريق إيبار في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

ويذاع اللقاء عبر قناة “BEIN SPORT ” ، بعد غد السبت، في الخامسة بتوقيت القاهرة.

مباراة برشلونة ضد إيبار بالدوري الأسباني

قام نادي برشلونة الأسباني صباح اليوم الخميس، بإتمام التعاقد مع الدانماركي مارتن برايثوايت مهاجم فيرق ليجانيس، وذلك كبديل للفرنسي عثمان ديمبلي.

ومن اخبار برشلونة اليوم ، رحب الفريق الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ببرايثوايت الوافد الجديد لهجوم البارسا.

 برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

وقُدرت قيمة صفقة برايثوايت بـ 18 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ليجانيس، حيث رفضت إدارة ناديه التفاوض على رحيله.

وجائت ذلك الصفقة بعد تعرض عثمان ديمبلي لإصابة التي ستجعله يغيب لنهاية الموسم.

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا ضد ايبار

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني في وقت لاحق، الموافقة لنادي برشلونة، على التعاقد مع لاعب بديل لجناح الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد تعرضه لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن اللجنة الطبية في الليجا، كانت قد منحت البارسا 15 يومًا من أجل التعاقد مع لاعب بديل لعثمان ديمبلي.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد