اخبار برشلونة اليوم.. لوس أنجلوس جالاكسي يكشف حقيقة التعاقد مع ميسي

0 5

تحدث المدير الفني لفريق لوس أنجلوس جالاكسي، جويرمو باروس سكيلوتو، عن حقيقة التعاقد مع ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني  في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن اخبار برشلونة اليوم ، أن أوضح المدرب الأرجنتيني أنه لا يعرف لماذا يقول البعض أن فريقه سيتعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي.

اخبار برشلونة اليوم.. مدرب لوس أنجلوس يكشف حقيقة التعاقد مع ميسي

نشرت شبكة  ESPN “” تصريحات لمدرب الفريق الأمريكي حيث قال: “لا أمتلك أي شيء لأقوله بشأن هذا الأمر، بالطبع الجميع يرغب في ضم ميسي وامتلاكي علاقة جيدة معه دفع البعض لتوقع إتمام الصفقة، ولكن في الحقيقة لم نتواصل معه بأي حال من الأحوال”.

وفي حوار أخر مع صحفية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قال الأرجنتيني ليونيل ميسي:” لا توجد أي خطة أو رغبة في مغادرة النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ميسي يوضح حقيقة رحيلة عن برشلونة

ومن اخبار برسلونة اليوم، أن نجم الفريق ميسي يوجد في عقده بندًا يسمح له بالرحيل بنهاية الموسم الجاري بالمجان لأي فريق آخر حال رغب في ذلك.

ولكن الأرجنتيني أوضح مرات عديدة إلى حبه للمدينة ورغبته البقاء بها أطول وقت ممكن.

يذكر أن هناك تقارير صحفية ربطت ميسي بالرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي إلا أنّ العقوبة الأخيرة بالحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين على التوالي لن تجعله يوافق على ارتداء قميص السيتزنز.

اخبار برشلونة اليوم.. ليونيل ميسي والرحيل عن البارسا

يلتقي فريق برشلونة الأسباني مع نظيره فريق إيبار، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب ” كامب نو”.

اقرأ أيضا  اخر اخبار ميسي مع برشلونه .. باريس سان جيرمان يجد طريقه للتعاقد مع ليونيل ميسي

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

اخبار ليونيل ميسي.. الأرجنتيني يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في أخر مباريات الدوري على فريق خيتافي صاحب المركز الثالث بهدفين لهدف.

وقام فريق برشلونة بدعم صفوفه بمهاجم جديد وهو مارتن برايثوايت قادمًا من ليجانيس الأسباني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبلي.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد