اخبار برشلونة اليوم .. بارتوميو ينجح في فك الاشتباك بين ميسي وأبيدال

0 20

كشف جويليرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي نجح في حل الخلاف الذي نشب، بين إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي للكتالوني، ونجم هجوم الفريق ليونيل ميسي ، كل هذا نرصده لكم في اخبار برشلونة اليوم .

كان ميسي قد دخل بمشادة كلامية مع أبيدال، عقب تصريحات الأخير التي هاجم بها عدد من لاعبي برشلونة متهمًا إياهم بالتقصير والتسبب بإقالة المدرب السابق، إرنستو فالفيردي.

اخبار برشلونة اليوم .. بارتوميو تحدث مع ميسي وابيدال

وأكد جويليرمو أمور خلال تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية : “تحدث الرئيس بارتوميو مع ميسي وأبيدال، وكل شيء تم حله داخليًا ولا حاجة للكثير من الحديث حول الأمر حاليًا”.

وتابع أمور : “نحن هنا للعمل معًا وفعل الأشياء بشكل جيد، وحتى لا تُصبح الأمور أسوأ، يجب أنّ نكون قريبين من بعضنا”.

وعن إقصاء برشلونة من كأس ملك إسبانيا قال أمور : “كنا الأحق بالفوز، بعدما لعبنا بشكل أفضل، ولكن بالوقت ذاته يجب أن نهنيء خصمنا، والتركيز على القادم”.

اخبار ليونيل ميسي اليوم .. أتلتيك بلباو نجح في اقصاء برشلونة

كان أتلتيك بلباو قد نجح في الفوز ضد برشلونة بهدف دون رد أحرزه ويليامز، بالمباراة التي جرت بينهما بملعب “سان ماميس”، ليصعد بلباو لنصف النهائي ويودع البرسا البطولة.

من ناحية أخرى تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي عن حقيقة اقتراب ليونيل ميسي عن برشلونة بسبب الأزمة الأخيرة.

وقال أنشيلوتي : “سيكون رائعًا أن يأتي ميسي إلى البريميرليج، ولكني لا أعتقد أن هذا ممكن، فميسي هو أسطورة ببرشلونة وأنا متأكد تمامًا أنه يرغب في إنهاء مشواره هناك”.

وقد يهمك أيضًا:

بثنائية من ميسي.. البرسا ليجانيس بخماسية في الكأس

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز

موعد مباراة البرسا تيك بلباو في كأس الملك والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد