اخبار برشلونة اليوم.. الغيابات صداع في رأس فالفيردي قبل مواجهة ليجانيس

0 42

كشف المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني عن قائمة الفريق التي ستواجه نظيره فريق ليجانيس يوم السبت، على ملعب” البلدي دي بوتاركي” ، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني.

ويدخل فريق برشلونة بغيابات كثيرة ومهمة خاصة في الجانب الدفاعي، ويسعى الفريق لمواصلة الصدارة والحفاظ عليها، حيث تشتد المنافسة على مراكز القمة.

غيابات مؤثرة تضرب دفاع فريق برشلونة

وتشهد قائمة فريق برشلونة الأسباني عودة النجم الكرواتي إبفان راكيتيتش لاعب خط الوسط بعد تعافيه تمامًا من الإصابة .

وتضم قائمة برشلونة كلًا من:  تير شتيجن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، سواريز، ميسي، ديمبلي، نيتو، واجي، جريزمان، ألينيا، فرينكي دي يونج، فيدال، أومتيتي، جونيور فيربو، كارليس بيريز، أنسو فاتي، رونالد أراوخو، ومورير.

على جانب أخر يفتقد الفريق لخدمات ثلاثي الدفاع سيميدو، وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو، بجانب المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت بسبب إصابته في القدم اليسرى، وهو ما جعل فالفيردي يستعدي المدافع الشاب مورير .

وجاء طلب فالفيردي بضم مورير من أجل تغطية الفراغات الموجودة بخط الدفاع والتي قد تتسبب بأزمة لبرشلونة دفاعيًا.

 

مواجهة سهلة لبرشلونة أمام ليجانيس

ورغم إصابات برشلونة المؤثرة إلا أنه سيلعب المباراة أمام خصم سهل نسبيًا، حيث أن فريق ليجانيس يحتل المركز الأخير وبـ6 نقاط فقط، ولم يحقق الفريق إلا انتصارًا واحدًا فقط و3 تعادلات وخسر باقي مبارياته، فلن يجد الفريق الكتالوني مواجهة أسهل من ذلك حالياً.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق ليجانيس لتحسين المسار وتعديل طريقه أمام خصم قوي ولكنه يحتمي بجمهوره وملعبه وإصابات الفريق الكتالوني، ويسعى لتحقيق تعادل على الأقل.

تذبذب في المستوى منذ بداية الموسم

يعاني فريق برشلونة من تذبذب بالأداء منذ بداية الموسم الكروي 2020/2019 حيث تراه تارة الفريق لذي لا يقهر وتارة أخرى فريق سهل المنال ومن السهل جدا أ تتغلب عليه ورغم انتصاراته الكاسحة في بعض المباريت إلا أنه لازال يتلقى أهدافا كثيرة هذا الموسم مما يدل على هشاشة الخط الخلفي للفريق وسهولة اختراقات دفاعاته، وأيضا العامل البدني يلعب دورا كبيرا في سقوط الفريق في بعض المباريات خصوصا الاوروبية منها، فهو لايجيد اللعب تحت الضغط في كثير من الاحيان وتكثر الأخطاء في الخط الخلفي مما يؤدي إلى خروجه من المسابقات الأوروبية في آخر موسمين.

اقرأ أيضا  برشلونة ينجو من فخ ليجانيس ويحافظ على صدارة الليجا .

 

قد يهمك أيضًا..

اخبار ريال مدريد .. الريال يستعد للتجديد لبنزيما لمدة عامين

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد