اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز

0 9

اقترب فريق برشلونة الأسباني من حسم صفقة المهاجم البديل للأوروجوياني لويس سواريز والذي تعرض لإصابة قوية.

وقد يشهد الوقت المقبل ، على اخبار برشلونة اليوم السارة، ذلك بما يخص التعاقد مع مهاجم بديل للأوروجواياني لويس سواريز، الذي سيغيب لنهاية الموسم الجاري بداعي الإصابة.

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز

ونشرت صحيفة “سوبر ديبورتي” الإسبانية عن تواجد أنيل مورثي رئيس نادي فالنسيا حاليًا في مدينة برشلونة، للتفاوض على التفاصيل النهائية لانتقال مهاجم الخفافيش رودريجو مورينو إلى صفوف البلوجرانا.

وأردفت الصحيفة عن اخبار برشلونة اليوم بأن : “رئيس فالنسيا توجه إلى العاصمة الكتالونية لإتمام الصفقة، حيث يسعى برشلونة لإنهاء كافة التفاصيل سريعًا”.

البارسا سيمتلك بديل لسواريز

ونُشر أيضًا في التقرير عن اخبار برشلونة اليوم، إلى أن الساعات المقبلة ستكون حاسمة للمفاوضات، ذلك لرغبة فالنسيا في وضع خيار إلزامية الشراء وهو ما ترفضه إدارة البرسا، وربما تشمل الصفقة لاعبًا آخر من صفوف البلوجرانا.


ووافق المدير الفني الجديد كيكي سيتين المدير الفني للبرسا، قد أعطى الإدارة الضوء الأخضر لحسم التعاقد مع رودريجو لتدعيم الخط الهجومي، لكونه مناسبًا لاحتياجاته وسيتأقلم بسرعة.

البارسا يعاني بسبب الغيابات

ويعاني فريق البارسا في الفترة الأخيرة سواء مع فالفيردي قبل أن يرحل أو مع المدرب الجديد كيكي سيتين، والذي فاز في لقاء غرناطة وتلقي خسارة موجعة أمام فالنسيا.

وعن اخبار برشلونة اليوم أنه تلقى خسارة أول أمس أمام فريق فالنسيا بثنائية نظيفة في المباراة ظهر فيها الفريق الكتالوني بمستوى سئ .

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا وجد البديل لسواريز

وكانت إدارة فريق برشلونة تفكر في وجود بديل للأوروجوياني سواريز الذي تعرض لإصابة ستمنعه من المشاركة لنهاية الموسم وهو الأمر الذي جعل من وجود البديل أمر ضروري.

اقرأ أيضا  موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ومع تألق مهاجم فالنسيا رودريجو مورينو، يحاول الفريق الكتالوني الحصول على خدماته، ومن المؤكد أنه سيكون صفقة رابحة وأيضًا سيحدث الفارق في هجوم البارسا.

ويتمنى جمهور الفريق الكتالوني أن تحل الإدارة مشكلة المهاجم وأن يتم التعاقد مع مورينو سريعًا.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة ليفربول وشروسبورى بكأس الاتحاد الإنجليزى ومعلق اللقاء

مواجهات قوية بكأس الاتحاد وليفربول ينتظره لقاء سهل

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف مع ليفربول خلال 10 سنوات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد