أتلتيكو مدريد يقهر أوساسونا بثنائية ساؤول وموراتا

0 74

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فوزًا مثيرًا على نظيره أوساسونا بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، بالجولة 17 لليجا.

افتتح ألفارو موراتا التسجيل للأتليتي بهدف في الدقيقة 67 من الشوط الثاني.

وأحرز ساؤول نيجيز الهدف الثاني لاتلتيكو مدريد في الدقيقة 75.

بهذه النتيجة ارتفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 29 بالمركز الرابع، فيما يتوقف رصيد أوساسونا عند النقطة 23 في المركز العاشر.

ويعاني فريق أتلتيكو مدريد من سوء النتائج في الفترة الأخيرة خاصة محلياً، حيث ابتعد الفريق عن مكانه بالمربع الذهبي.

وخسر فريق أتلتيكو مدريد المباراة التي جمعته مع فريق برشلونة بالجولة القبل الماضية، بهدف نظيف على ملعب “واندا ميترو بوليتانو”.

ولم يفز فريق أتلتيكو مدريد في الدوري منذ الفوز على فريق إسبانيول في العاشر من نوفمبر الماضي.

حيث تعادل في الجولة الماضية مع فريق فياريال بنتيجة سلبية، بينما خسر من برشلونة في الجولة التي سبقتها، وتعادل مع غرناطة بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة عشر أيضًا.

 

وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا هام على فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بالجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، بهدفين نظيفين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وضمن فريق أتلتيكو مدريد الصعود لدور الـ16 من دوري الأبطال بعد أن ضمن المركز الثاني في المجموعة خلف فريق يوفنتوس الإيطالي.

مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا بالدوري

وينتظر فريق أتلتيكو مدريد قرعة دوري أبطال أووربا التي ستقام يوم الأثنين المقبل من أجل أن يعرف منافسه بدور الـ16 من الفرق التي احتلت المراكز الأولى بمجموعاتها.

وهبط مستوى فريق أتلتيكو مدريد أيضًا على المستوى الأوروبي حيث انه خسر في أخر مباراتين بالمجموعة قبل مباراة لوكوموتيف موسكو.

حيث خسر الفريق الأسباني أمام فريق يوفنتوس بالجولة الخامسة خارج أرضه بهجفين نظيفين، وقبلها تلقى الخسارة أمام فريق بايرن ليفركوزن الألماني بهدفين لهدف.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد