اتحاد الكرة يوضح حقيقة وجود إصابات في بعثة منتخب مصر بعد حادث ياوندي

0

كشفت حكومة الكاميرون، مساء اليوم الأحد، مصرع 16 شخصا إثر انفجار وحريق تسببت فيه ألعاب نارية في ملهى ليلي بالعاصمة ياوندي.

وجاء هذا الحادث تزامنا مع استضافة الكاميرون بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

 

اتحاد الكرة المصري يطمئن الجماهير على لاعبي الفراعنة

وأوضح الاتحاد الأمر إلى الجماهير في بيان رسمي، بأن بعثة المنتخب تتواجد في مدينة دوالا الكاميرونية في أمان، وذلك بعد أن غادرت ياوندي عاصمة الكاميرون عقب لقاء السودان، في ختام مرحلة دور المجموعات، والتي فاز فيها منتخب الفراعنة بهدف دون رد.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم في دور ال16 من بطولة الأمم الأفريقية، حيث أدى اليوم تدريبه في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الكاميرون على ملعب جابوما انيكسي المخصص لتدريباته.

وخاض المران جميع اللاعبين ، فيما بدأ اليوم محمود حمدي “الونش” تدريبات منفردة بالكرة ضمن مرحلة تأهيله.

وأدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبًا بدنيًا في قاعة متخصصة بمقر إقامته في مدينة دوالا الكاميرونية ، حيث تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منها تدريباتها في موعدين متتاليين تطبيقًا للاجراءات الاحترازية وعدم اتساع القاعة بالقدر الكافي.

وأشارت وكالة “فرانس 24″، إلى أن وزارة الاتصالات في بيان لها قالت إن “التقرير الأولي يشير إلى 16 قتيلا و8 مصابين حالاتهم خطيرة، جراء الحريق الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح الأحد.

 

موضوعات متعلقة…

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض جديد.. واللاعب يرد

بدر بانون يكشف مدة غيابه ويرد على شائعات حالته الصحية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد