إعجاب (لايك) لمنشور على انستغرام يثير الشكوك حول مستقبل عثمان ديمبلي

0 135

أثار إعجاب للنجم الفرنسي جناح فريق برشلونة عثمان ديمبلي على منشور لجماهير ليفربول على الانستغرام دهشة وسرور جماهير الليفربول بعد عمله لايك على منشور على الانستغرام يربطه بالانتقال إلى حامل لقب أوروبا والعالم.

وكان عثمان ديمبلي عاش موسما عصيبا مع البرشا بعد تعرضه لعدة إصابات هذا الموسم أبعدته عن المشاركة بصفة أساسية عن الفريق، عدا عن عدم إلتزامه بالتدريبات مع الفريق وتأخره لأكثر من مرة عن التدريبات حيث فرض البرشا عليه عدة عقوبات بسبب مثل هذه التصرفات، مما حذا ببرشلونة بالتفكير جديا بوقف الخسائر التي تكبدها الفريق بسبب التعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والتي بلغت حوالي 135 يورو.

واضاف ديمبلي المزيد من الشائعات حول إنتقاله إلى ليفربول حينما شوهد وهو يلعب بفريق ليفربول بألعالب الفيديو، بعد بعض التصرفات له على مواقع التواصل الاجتماعي.

عثمان ديمبلي على الانستغرام بقميص ليفربول

 

عثمان ديمبلي بقميص ليفربول

حيث قام المهاجم الشاب ذو ال 22 ربيعا بعمل إعجاب على صورة على الانستغرام،على حساب احد المشجعين حيث أنه يعتقد بأنه محبوب من قبل يورجن كلوب وأن عرضا بقيمة 80 مليون يورو قادم للاعب في الصيف المقبل.

تم نشر منشور على مجموعة من مجموعات ليفربول للنجم الفرنسي معالجة بالفوتوشوب وهو يرتدي قميص ليفربول حيث جن جنون الجماهير بعد رؤيتها للنجم عثمان ديمبلي وهو يقوم بعمل إعجاب بالمنشور كما هو موضح في الصورة فوق.

لنرى ما سيكون رد فعل النادي الكاتلوني، مع عدم رضاه عما يفعله اللاعب هذا الموسم من عدم انضباط داخل الملعب وخارجه هذا الموسم.

من الجدير بالذكر بأن كلوب لم يشرف على تدريب عثمان ديمبلي إبان توليه منصب المدير الفني في الفريق وذلك لان النجم الفرنسي الشاب أتى إلى الفريق بعد رحيل المدرب الالماني كلوب.

اقرأ أيضا  بعد يوم من تتويجه بـ"الكرة الذهبية" .. ميسي يتوج بلقب أفضل هداف بتاريخ الدوري الاسباني

جمهور الليفر يعتقدون أنه يحب اللاعب ديمبلي حتى أنه نسي لفترة قصيرة سياسته عن عدم التحث عت أهدافه في الميركاتو عندما سئل عن المهاجب الشاب قبل عام ونصف من الآن.

لم يظهر ديمبلي هذا الموسم إلا في خمس مناسبات وذلك بسبب إصاباته المتكررة على مستوى أوتار الركبة وطرده في إحدى المباريات وحرمانه لمباراتين بعدما تهجم على حكم المباراة بعد طرد زميله في الفريق، مما أثار التكهنات بأن برشلونة يرغب بالتخلص منه لجمع الاموال لتمويل صفقات محتملة أخرى

المصدر : METRO

إقرأ أيضا: رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد