أهداف رائعة من دي بروين.. مانشستر سيتي يكتسح أرسنال بثلاثية

0 63

أكتسح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره فريق أرسنال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب” الإمارات”، بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقاد كيفين دي بروين فريقه مانشستر سيتي لفوز كبير على فريق أرسنال الجريح، ليواصل فريقه التقدم لمطاردة ليفربول وليستر سيتي على القمة.

مانشستر سيتي

اهداف مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتقدم فريق السيتي سريعًا عن طريق كيفين دي بروين بالدقيقة الثانية من المباراة، قبل أن يضيف ستريلنج الهدف الثاني بالدقيقة 15 بصناعة من دي بروين، وأختتم البلجيكي أهداف السيتي بالثالث في الدقيقة 40.

يحتل فريق السيتى بالمركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 16 مواجهة فاز فى 10 منها وتعادل فى لقائين وخسر 4 فيما يحتل أرسنال بالمركز التاسع برصيد 22 نقطة من مجموع 16 فاز ب5 وتعادل بـ7 وخسر فى 4.

وتقابل الفريقان عبر التاريخ فى 89 مباراة بمختلف المسابقات فاز الأرسنال 44 مرة فيما فاز مان سيتى فى 24 مرة وكان التعادل متسيدًا لـ21 مباراة، فيما أحرز الجانرز 128 هدفا فيما استقبلت شباكه 90 هدف.

السيتي يفوز رغم سوء المستوى بالدوري

وحقق فريق مانشستر سيتى نتائج تؤشر عن تراجعًا ملحوظًا خاصة على المستوى الدفاعي قبل مباراة اليوم بعد إستقبلت شباكه بـ19 هدف بالنسخة الحالية من البريمييرليج حيث تذوق السيتى مرارة الهزيمة بالمباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.

وشهد لقاء اليوم تألق ملحوظ من نجم خط الوسط دي بروين الذي سجل ثنائية وصنع هدف أخر، كما قدم أداء رائع خلال المباراة.

وعلى الجانب الأخر استمر فريق أرسنال في السقوط ولكن هذة المرة بنتيجة كبيرة، مما يوضح أن الفريق يحتاج إلي تغيير جزري.

 

السيتي يسعى لملاحقة ليفربول وليستر سيتي

ويسعى فريق مانشستر سيتي للاحاق بالقمة البعيدة عنه حاليًا عنه، حيث يتصدر فريق ليفربول الدوري بفارق كبير وبرصيد 49 نقطة، ويأتي ليستر سيتي خلفه برصيد 39 نقطة.

وسقط فريق مانشستر أكثر من مرة أهمهم كانت أمام المتصدر فريق ليفربول الذي فاز علية بثلاثة أهداف لهدف.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد