رغم الفوز على جينك برباعية .. نابولي يعلن إقالة أنشيلوتي من قيادة الفريق

0 43

أعلن نادي نابولي الإيطالي إقالة المديرالفني للفريق المخضرم كارلو أنشيلوتي بعد ساعات قليلة من تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد أمام جينك البلجيكي، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والصعود لثمن نهائي البطولة الهامة.

وبالرغم من النتائج الجيدة على المستوى القاري بدوري أبطال أوروبا إلا أن النتائج المحلية هي ما تسبب في إقالة أنشيلوتي.

ونشر نادي نابولي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في بيان رسمي “قررت إدارة نادي نابولي الافتراق مع مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، ولن يتغير الاحترام بين النادي ورئيسه أوريليو دي لورنتيس مع كارلو أنشيلوتي”.

كان القرار صادمًا بالتأكيد لجماهير ومتابعي كرة القدم في ظل الفوز الكبير لنابولي أمام جينك، إلا أنه من الواضح أن أنشيلوتي كان على علم بهذا القرار مسبقًا، فحسب التقارير الإيطالية فظهر على أنشيلوتي عدم السعادة بالإهداف وظل يصافح جميع اللاعبين خلال المباراة وبعدها في مشهد يبدو وداعي.

كما علق كارلو أنشيلوتي قبل انطلاق المباراة عن إمكانية إقالته :”المدرب دائمًا مستعد للرحيل ووضعت في مثل هذه المواقف من قبل، جاهز للمغادرة بحقيبة سفري في أي وقت”.

وكان الفوز الذي حققه نابولي الثلاثاء هو الأول للفريق بآخر عشر لقاءات بمختلف المسابقات. ولهذا السبب كان مصير أنشيلوتي ملحمة على ألسنة العديد من الصحف الأيام الماضية، خاصة في ظل تراجع نتائج وأداء الفريق تحت قيادة أنشيلوتي.

كما كشفت بعض التقارير عن نشوب عدد من المشاكل بين الإدارة من جهة، والمدرب واللاعبين من جهة أخرى.

اقرأ أيضا  موعد مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي ومعلق المباراة

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد