أنشيلوتي على أعتاب تدريب فريق إيفرتون بعد تركه لنابولي

0 34

اقترب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي من تدريب فريق إيفرتون الإنجليزي، بعد تركه لفريق نابولي  منذ أيام.

وكشفت صحف  بريطانية عن توصل نادي إيفرتون لإتفاق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي كان مديرًا فنيًا لنابولي بالدوري الإيطالي.

إيفرتون

الفريق الأزرق يقترب من حسم التعاقد مع أنشيلوتي

ويحاول الفريق الأزرق حسم التعاقد مع أنشيلوتي بعد فشل ماركو سيلفا مع الفريق، ومحاولة من الإدارة لإنقاذ الفريق من موقع الهبوط للدرجة الثانية.

ولم يقدم سيلفا الكثير للفريق أو بشكل أوضح لم يقدم ما شفع له كي يبقي بمكانه، ونظرًا لأن الإيفرتون من الفرق التاريخية بإنجلترا فكان التغيير حتميًا.

إيفرتون سقط ولم يعد بالدوري الإنجليزي

وتعادل أبناء مدينة ليفربول في المباراة الأخيرة أمام فريق مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” أولد ترافورد”.

وقبل فوزه في مباراة تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف، لم يفز الفريق الأزرق إلا في مباراة واحد أمام فريق ساوثهامبتون بهدفين لهدف خارج أرضه.

حيث خسر الفريق أمام كلًا من ليفربول بنتيجة 5-2 بالأنفيلد، وليستر سيتي بهدفين لهدف، ونوريتش سيتي بهدفين نظيفين، وتعادل مع فريق توتنهام بهجف لكل فريق.

أنشيلوتي يقترب من تدريب الفريق الأزرق

وأعلنت شبكة “سكاي سبورتس” بأن المفاوضات بين إيفرتون وأنشيلوتي تقدمت بعد أن وصل الإيطالي إلي مدينة ليفربول يوم الأثنين في وقت مبكر.

وأكدت إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تولي أنشيلوتي قيادة إيفرتون رسميًا  قبل مباراة ربع نهائي كأس الرابطة أمام ليستر سيتي الأربعاء المقبل.

مدرب مؤقت يقود إيفرتون أمام ليستر سيتي

وأعلن نادي إيفرتون أن مباراة ليستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية سيكون بقيادة دنكان فيرجسون، والذي سيتولى زمام الأمور مؤقتًا حتى يأتي أنشيلوتي رسميًا.

اقرأ أيضا  بايرن ميونخ يكتب التاريخ بدوري الابطال بعد ثلاثية في توتنهام

وسيتم تعيين فيرجسون مدربًا مساعد للإيطالي كارلو لخوض باقي الموسم مع فريق إيفرتون، وستكون المهمة صعبة بالتأكيد.

ووصل الإيطالي أنشيلوتي في وقت مبكر صباح اليوم الإثنين إلى الميرسيسايد معقل الفريق الأزرق، من أجل التفاوض على بنود العقد الجديد.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد