أرسنال وبازل وخيتافي إلى دور الـ32 بالدوري الأوروبي

0 48

صعد فريق أرسنال الإنجليزي لدور الـ32 من الدوري الأوروبي بعدما تعادل مع مضيفه ستاندرلييج البلجيكي 2 – 2، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة السادسة من المسابقة.

افتتح الفريق البلجيكي التسجيل عن طريق صامويل باستيان في الدقيقة 47، قبل أن يحرز المغربي سليم أملاح الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وسجل لأرسنال هدف تقليص الفارق الفرنسي أليكساندر لاكازيت في الدقيقة 78، قبل أن يحرز بوكايو ساكا هدف التعادل في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده لـ11 نقطة متصدرًا ترتيب مجموعته السادسة، فيما رفع ستاندرلييج رصيده إلى ثماني نقاط .

وبالمجموعة ذاتها أيضًا صعد إينتراخت فرانكفورت الألماني للدور ذاته رغم الخسارة أمام ضيفه فيتوريا جيماريش البرتغالي2 – 3 .

ولحق فرانكفورت بأرسنال بالدور القادم باحتلاله المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما تذيل فيتوريا جيماريش ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط.

وبالمجموعة الخامسة لحق كلوج الروماني بفريق سيلتك الاسكتلندي إلى دور الـ32، بعدما فاز عليه 2 – صفر.

رفع بذلك كلوج رصيده لـ12 نقطة بالمركز الثاني خلف سيلتك المتصدر صاحب 13 نقطة.

وفاز أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد أمام أشبيلية الإسباني بالمجموعة الأولى، التي شهدت تعادل ديديلانجي اللوكسمبورجي بهدف لكل منهما مع مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني، حيث كان أشبيلية وأبويل ضمنا الصعود لدور الـ32 بالبطولة منذ الجولة الماضية.

كان الفريق الإسباني قد تصدر ترتيب مجمعته برصيد 15 نقطة، متفوقا بفارق على أقرب ملاحقيه الفريق القبرصي، فيما احتل كارباكا المركز الثالث بخمس نقاط وتذيل ديديلانجي الترتيب بأربع نقاط.

وتأهل بازل السويسري وخيتافي الإسباني للدور المقبل عن المجموعة الثالثة، حيث عبر بازل عقبة طرابزون سبور بهدفين نظيفين، فيما تغلب خيتافي على ضيفه كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف دون رد.

بهذه النتائج تصدر بازل الترتيب برصيد 13 نقطة، كما احتل خيتافي المركز الثاني بـ12 نقطة، وبالمركز الثالث كراسنودار بتسع نقاط، وظل طرابزون سبور في المؤخرة بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد