أخبار محمد صلاح اليوم.. ESBN تختار صلاح ضمن قائمة أفضل مهاجمي العالم

0 65

إختارت شبكة ESBN الإسباني محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن أفضل مهاجمي العالم في عام 2019، والذي تختارهم الشبكة سنويًا بواقع 10 لاعبين بكل مركز .

وجاء الفرعون المصري محمد صلاح بالمركز الرابع بقائمة أفضل المهاجمين، ليكون قد حقق بذلك مركزًا أفضل من العامين الماضيين بعد احتلاله المركز السابع.

أخبار محمد صلاح الان

وعن قائمة أفضل المهاجمين جاء بالمركز الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بالمركز الثاني، فيما جاء بالمركز الثالث كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وجاء في صدارة أفضل المهاجمين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في الوصافة، وحل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المرتبة الثالثة.

عدد اهداف محمد صلاح حتى الان

 

وجاء اختيار محمد صلاح بهذا المركز بعدما نجح في قيادة فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد غياب 14 عام.

وخاض صلاح 17 مباراة مع ليفربول هذا الموسم أحرز خلالهم تسعة أهداف، بواقع ست أهداف بالدوري، و3 بـ”التشامبيونزليج”.

اخبار محمد صلاح اليوم

اخبار محمد صلاح مع ليفربول

كان محمد صلاح قد شارك اليوم بتدريبات فريقه الذي يستعد لعودة مشاركاته بمباريات الدورى الإنجليزى بعد انتهاء التوقف، حيث نشر “الفرعون” صورًا عبر حسابه الشخصى بموقع “تويتر”خلال مشاركته بمران ليفربول.

يأتي هذا بالرغم من الشكوك التي تحوم حول مشاركة محمد صلاح فى المباراة القادمة بسبب الإصابة.

قد يهمك ايضا: هل يعود مورينيو لصناعة المجد من جديد؟؟ ..”السبيشال وان” يُدرب توتنهام

ماذا قالت الصحف الانجليزية عن محمد صلاح اليوم

اخبار محمد صلاح اليوم

من جانبها أوضحت تقارير صحفية بشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن محمد صلاح سيغيب عن مباراة كريستال بالاس المقبلة، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بالكاحل.

وتعرض صلاح للإصابة في كاحله منذ مواجهة ليستر سيتي، وشارك بعدها بعدة لقائات، لكن عاودته الإصابة مرة أخرى أمام مانشستر سيتي.

كان صلاح قد غاب عن مباراتي منتخب مصر امام كينيا وجزر القمر ضمن لقائات تصفيات أمم إفريقيا بسبب الإصابة أيضًا، حيث افتقد المنتخب المصري نجمه الاول في المباراتين وتعادل فيهما وخسر نقاط ثمينة في صراع التأهل الى النهائيات منالاسيوية البطولة القارية.

 

قد يهمك أيضًا ::

فالفيردي صداع في رأس جماهير برشلونة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد