أخبار غير سارة لبرشلونة.. مهددون بفقدان ميزة الأرض بالكلاسيكو

0 17

ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة التي تجمع فريق برشلونة مع غيرمه التقليدي فريق ريال مدريد يوم الثامن عشر من الشهر الجاري، على ملعب “كامب نو”.

وتناقلت الصحف الأسبانية الأخبار حول احتمالية نقل المباراة إلي ملعب محايد في حالة اختبار الأمن لذلك، وهو الأمر الذي يُفقد الفريق الكتالوني ميزة اللعب على أرضه.

ميسي وراموس
ميسي وراموس

الكلاسيكو الأسباني مهدد بالنقل

وتناول برنامج “الشرينجيتو”، أمر نقل مباراة الكلاسيكو، وقالوا خلاله أن هناك احتمالية لنقل المباراة إلي ملعب محايد إذا رأى الأمن ذلك.

مع العلم أن المباراة كان موعدها الأصلي يوم السادس والعشرون من أكتوبر الماضي، والتي تم تأجيلها بسبب المظاهرات الكبيرة في مقاطهة كتالونيا، لتُصبح يوم الثامن عشر من الشهر الجاري.

 

الاتحاد الأسباني يوكل أمر الكلاسيكو للأمن

وفي بيان رسمي من الإتحاد الأسباني لكرة القدم، قال : ” كل ما يتعلق بمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من حيث الأمور الأمنية  لا نملك فيها أي سلطة، وذلك كما هو الحال في كل المنافسات الرسمية”.

وأعرب الإتحاد أيضًا خلال البيان :”سنقوم  بتطبيق القوانين حال وجود حالات قهرية قبل أو أثناء أو بعد المباراة، وسيتم اللجوء إلى قواعد الانضباط الرياضي“.

أشار أيضًا البيان :” الاتحاد الإسباني سيكون على اتصال بقوات الأمن، لتنسيق وصول فريق التحكيم إلى ملعب كامب نو وفقًا للبروتوكولات المعمول بها“.

 

الأمور قد تتعقد قبل الكلاسيكو

وهددت مجموعة احتجاجية إدارة برشلونة، حيث وجهت لها رسالة بشأن الكلاسيكو، وقدمت خلالها شرطا وحيدا لموافقتها على إقامة المباراة، بشكل طبيعي.

ولا تمر مقاطعة الكتلان بأيام جيدة، حيث قام عدد كبير من المحتجين بأعمال شغب وتهديد مهم لمباراة الكلاسيكو، وقالوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي :”إذا كنتم تريدون أن يسير اللقاء بشكل طبيعي اتركونا نضع اللافتات في الملعب والمدرجات بأمان”.


 

اقرأ أيضا  "مشاجرة نسائية" تكشف أسباب تراجع آداء رياض محرز وسانى مع مانشستر سيتى

برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو للإنفراد بالقمة

ويدخل فريق برشلونة المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في أخر لقاء أوروبي بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على حساب فريق إنتر ميلان بهدفين لهدف، كما فاز في أخر لقاء محلي بخماسية على ريال مايوركا.

وعلى الجانب الأخر بنفس الروح يدخل فريق ريال مدريد اللقاء بعد أن فاز في أخر لقاء محلي بثلاثة أهداف على حساب فريق إسبانيول كما ضمن الفريق الصعود لدور الـ16 أوروبيًا، وتحسن مستوى “المرنجي” مؤخرًا مع مديره الفني زين الدين زيدان.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد