أخبار سارة لجماهير برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

0 48

تنتظر جماهير برشلونة الأسباني أخبار سارة قبل مواجهة فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو والمحدد لها يوم 18 من الشهر الجاري.

وقالت أحد الصحف الأسبانية أن الظهير الأيسر للفريق الكتالوني جوردي البا اقترب من العودة من الإصابة بعد أن تعافى بشكل كبير وهو في طريقه للعودة بأقرب وقت.

جوردي ألبا ضمن مكاسب برشلونة قبل الكلاسيكو

قالت صحيفة “سبورت” الأسبانية أن جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة أصبحت حالته مبشرة وبشكل كبير سيلحق بمباراة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أنا ألبا سيشارك في بعض الدقائق في مواجهة فريق ريال سوسيداد لكي يصبح جاهزًا لباقي المباريات خاصة مباراة الكلاسيكو.

فالفيردي أصبح محل انتقاد جماهير برشلونة

يعاني أرنيستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني من الانتقادات الشديدة التي يوجهها له الجماهير بسبب سوء المستوى الذي يقدمه الفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة

وسقط فريق برشلونة في اكثر من مباراة بالدوري الأسباني كما لم يٌقدم الفريق في هذا الموسم الأداء الذي تعود عليه الجماهير، وأيضًا بنفس الطريقة أوروبيًأ .

ألبا يزيد من قوة برشلونة في الكلاسيكو

وكشفت صحيفة “سبورت” أن جونيور فيربو لم يعط الأمان للمدرب إرنستو فالفيردي على الجهة اليسرى، ولذلك يأمل الأخير في استعادة خدمات ألبا سريعًا.


وعلى الجانب الأخر لن يعود الظهير الأيسر الثاني للفريق نيلسون سيميدو سريعًأ وبالصح لن يلحق بالكلاسيكو أمام ريسال مدريد حيث أنه من المحتمل أن يعود من الإصابة المحدد لها 5أسابيع قبل مباراة الكلاسيكو .

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد