أتلتيكو مدريد يسعى للصعود لدور الـ16 بمواجهة لوكوموتيف بدوري الأبطال

0 19

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد الأسباني مع نظيره فريق لوكوموتيف موسكو في الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “واندا ميرتو بوليتانو”.

وسيدخل فريق الأتلتي اللقاء بهدف وحيد وهو الفوز من أجل الصعود، عندما سيتضيف فريق لوكوموتيف موسكو بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فريق برشلونة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد للحاق بثلاثي أسبانيا الذي صعد لاحقًا وهم فريق برشلونة بعد فوزه اليوم على إنتر ميلان وفالنسيا بعد فوزها على أياكس، وريال مدريد الذي ضمن مقعده بثمن النهائي.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه في الترتيب فريق بايرن ليفركوزن برصيد 6 نقاط ، والذي سيواجه فريق يوفنتوس العنيد أيضًا.

موعد مباراة فريق أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو والقنوات الناقلة

ويلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع الفريق الروسي وسعيًا لحسم الصعود والفوز دون النظر لمواجهة بايرن ليفركوزن مع يوفنتوس، حيث يصعد الفريق إلى الدور التالي رفقة اليوفي في حالة الفوز.


 

وأيضًا يمكن لأتلتيكو مدريد الصعود في حالة التعادل بشرط أن يتعادل أو يخسر فريق بايرن ليفركوزن، ويصعد الفريق الأسباني في حالة الخسارة إذا خسر الفريق الألماني أيضًا.

مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبا

وسيذاع اللقاء الذي يجمع أتلتيكو مدريد الأسباني ولوكوموتيف موسكو الروسي على قناة“bein sport HD5”  ، بتعليق تونسي لعصام الشوالي.

ولن يُفرط أبناء دييجو سيميوني في الثلاث نقاط على أرضهم من أجل الصعود ومن أجل اللحاق بالفرق الأسبانية التي صعدت ليكتمل عقد الرباعي الأسباني بالبطولة.

اقرأ أيضا  باريس سان جيرمان يكتسح جالطة سراي بخماسية بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو بدوري الأبطال

وصعد فريق برشلونة بعد تصدره المجموعة وذلك منذ الجولة الماضية كما هو الحال مع فريق ريال مدريد الذي سيلعب اليوم أيضًا مباراته الأخيرة بدور المجموعات.

وعانى فريق أتلتيكو مدريد هذا الموسم حيث خسر في مرتين أمام فريق يوفنتوس الإيطالي خارج أرضه وبنفس الطريقة خسر أمام فريق بايرن ليفركوزن منافسه على تذكرة العبور.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد