آس تكشف حقيقة طلب رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر يونايتد

0

كشفت التقارير الصحفية حقيقة رغبة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو بعد نهاية الموسم الحالي.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية التي تفيد برغبة كريستيانو رونالدو الخروج من مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي على أقل تقدير بسبب الوضع الحالي للشياطين الحمر.

رونالدو يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

ولكن صحيفة “آس” الإسبانية أكدت نقلًا عن مقربين من كريستيانو رونالدو أن اللاعب لا يفكر إطلاقًا في الرحيل عن مانشستر يونايتد الموسم الحالي ويرغب في استكمال مغامرته مع الشياطين الحمر.

ويرى كريستيانو رونالدو أن مانشستر يونايتد بإمكانه المنافسة على الألقاب الموسم المقبل حال التعاقد مع مدير فني مناسب لطموحات الفريق الإنجليزي.

ويرغب كريستيانو رونالدو في أن يكون قائدًا لثورة مانشستر يونايتد وعودته إلى منصات التتويج في المواسم المقبلة، وهو ما يجعله أمرًا تحفيزيًا له للاستمرار مع الشياطين الحمر.

انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو لصالح يوفنتوس، ولكن أكدت الصحيفة من خلال مصادرها أن البرتغالي لا يفكر في الرحيل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 21 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وأربع نقاط من المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ولكن لا يزال هناك موسمًا طويلًا لم ينته بعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد