آس الإسبانية تكشف موعد إتمام انتقال موراتا إلى برشلونة

0

أصبح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الدوري الإسباني الممتاز ولكن هذه المرة من بوابة نادي برشلونة، ليكمل اللعب في أكبر ثلاث أندية في بلاد الأندلس.

وفتح نادي برشلونة باب المفاوضات مع النجم الإسباني ألفارو موراتا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بناءً على رغبة من المدير الفني الإسباني الشاب، تشافي هيرنانديز.

موعد انضمام موراتا إلى برشلونة

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتفاق تم بين الأطراف الثلاث، نادي برشلونة مع ناديي يوفنتوس وأتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع ألفارو موراتا خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويلعب ألفارو موراتا الموسم الحالي بقميص نادي يوفنتوس على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد مع وجود بند أحقية الشراء، يسمح للبيانكونيري بشراء عقده كاملًا مقابل 35 مليون يورو الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإنه من المتوقع أن يُعلن نادي برشلونة عن الصفقة رسميًا يوم الأربعاء المقبل بعدما تم الاتفاق بين جميع الأطراف في الساعات الماضية.

يوفنتوس كان يرفض إتمام الصفقة إلا بعد الحصول على مهاجم بديل لتعويض رحيل موراتا حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو أيضًا قبل انطلاق الموسم.

وستكون تفاصيل صفقة انتقال ألفارو موراتا إلى برشلونة هي إعارة لمدة 6 أشهر مقابل 2.5 مليون يورو مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 35 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري.

وتؤكد التقارير الصحفية أن نادي يوفنتوس وجد ضالته في بديل ألفارو موراتا بعدما أصبح قريبًا من ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قادمًا من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة أيضًا.

ومن المتوقع أن يعلن نادي يوفنتوس التعاقد مع ماورو إيكاردي ثم ينتقل ألفارو موراتا إلى نادي برشلونة قبل نهاية الأسبوع الجاري بعد ساعات فقط من فتح باب الميركاتو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد